الجمعة , مارس 29 2024 | 12:01 ص
الرئيسية / السلايدر / ولي العهد يشارك بالحملة الوطنية “بلدك بيتك

ولي العهد يشارك بالحملة الوطنية “بلدك بيتك

فيلادلفيا نيوز

شارك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم السبت في غابة حسبان مجموعة من الشباب المتطوعين في الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة التي تحمل شعار (بلدك بيتك)، إحدى حملات مبادرة “أردن النخوة”.

وتستهدف هذه الجولة من الحملة بعض المواقع السياحية والأثرية الواقعة ضمن مسار “درب الأردن السياحي” إضافة إلى المتنزهات والغابات والمواقع العامة التي يرتادها المتنزهون، ويتم تنفيذ الحملة بتعاون وتكاتف جهود جميع المؤسسات الوطنية الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات والمبادرات الشبابية والشعبية في المملكة.

وأكد سمو ولي العهد خلال مشاركته الشباب والشابات المتطوعين أهمية تشجيع العمل التطوعي لخدمة الأردن وضرورة دعم قطاع السياحة من خلال الحفاظ على نظافة المواقع السياحية والأثرية والمرافق العامة والمتنزهات والغابات لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة “بلدك بيتك” انطلقت الشهر الماضي في جميع محافظات المملكة بشكل متواز، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات.

وبالإضافة إلى تنظيف المواقع السياحية والمتنزهات العامة، تهدف الحملة إلى تكريس ثقافة الحفاظ على البيئة وغرس مفاهيم ومبادئ المواطنة الفاعلة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com