الأربعاء , فبراير 20 2019 | 3:39 م
الرئيسية / stop / ولي العهد يتسلم وسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة

ولي العهد يتسلم وسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة

فيلادلفيا نيوز

التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في المنامة اليوم الثلاثاء، مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بحضور سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

ونقل سمو ولي العهد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب البحريني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وحمل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سمو ولي العهد تحياته لجلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللأردن وشعبه دوام الرفعة والتقدم.

وسلم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة (القلادة)، تقديرا لجهود سموه في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في قصر الصافرية، التأكيد على متانة العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين والحرص على النهوض بها إلى أعلى المستويات، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره واعتزازه بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ العلاقات الأردنية البحرينية، مشيدا بمواقف جلالته في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ودعم مسيرة العمل العربي المشترك.

وثمن جلالة الملك حمد دور القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ومساهماته الكبيرة منذ مرحلة التأسيس لقوة الدفاع البحريني وحتى اليوم، ولما يتسم به منتسبو الجيش العربي من خبرات وكفاءات مميزة.

وهنأ سمو ولي العهد جلالة الملك حمد بمناسبة الذكرى 51 لتأسيس قوة الدفاع البحريني.

وأكد جلالة الملك حمد أهمية زيارة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد إلى مملكة البحرين ودورها في فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.