الرئيسية / جامعات / وقفة تضامنية في كليتي الاميرة عالية وعجلون

وقفة تضامنية في كليتي الاميرة عالية وعجلون

فيلادلفيا نيوز

 

نفذت كليتا الاميرة عالية الجامعية وعجلون الجامعية اليوم وقفه تضامنية مع الوطن وقيادتنا الهاشمية والاجهزة الامنية ومع شهدائنا الابرار الذين استشهدوا وهم يقاومون الارهاب .

والقى عميد كلية الاميرة عالية الدكتور محمد السويلميين كلمة خلال الوقفة قال فيها ان جامعة البلقاء التطبيقية اليوم تقف صفاً واحداً وراء جلالة الملك عبدالله الثاني وقواتنا المسلحة الاردنية والأجهزة الامنية في مواجهة الارهاب الدخيل على وطننا الاردن، وعلينا جميعا ان نكون كلنا امنا وجيشا ومخابرات لان هذه الارض ارضنا نعيش عليها ونموت فيها وكلنا فداء الوطن .

كما استنكر المشاركون في الوقفة التضامنية في كلية عجلون الجامعية العمل الارهابي الذي استهدف الاردن وامنه مؤكدين ضرورة الوقوف صفا واحدا ويدا واحدة خلف الاجهزة الامنية والجيش العربي للقضاء على هذه الزمرة الارهابية لافتين الى ان الاردن سيبقى عصيا على كل محاولات نقل الصراع والارهاب لترابه الطهور .

والقى نائب العميد الدكتور محمد محسن الحسينات كلمة عبر فيها عن شجب واستنكار اسرة الكلية للعمل الارهابي الجبان الذي وقع في كرك العز والشموخ والذي استهدف أمن الاردن واستقراره .

وأكد ضرورة التكاتف والوقوف صفاً واحداً خلف أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة بقيادة جلالة الملك المفدى.

وبين الدكتور الحسينات أن الاردن بفضل قيادته الحكيمة ووعي مواطنيه وحرفية أجهزته الأمنية تمكن من تجاوز الازمات التي حاولت أن تنال من أمنه واستقراره في هذا الوسط الاقليمي الملتهب .

وبين الدكتور اسامه الربابعة أن هذا العمل الجبان لا يمكن ان يعبر عن أخلاق الاردنيين ولا عن تعاليم الإسلام السمحة التي تحرم قتل الأبرياء مترحما على ارواح الشهداء من أبنائنا من رجال الأمن العام الذين بذلوا أرواحهم دفاعا عن أمن الوطن والمواطنين، كما وترحم على جميع الأبرياء الذين سقطوا في هذا الحادث الآثم.

وقدم الشاعر ياسر ابو طعمه قصيدة شعرية تغنى فيها بالوطن.

وفي نهاية الوقفة قرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء الذين بذلوا ارواحهم دفاعا عن الوطن والمواطنين، داعين الله العلي القدير ان يحفظ بلدنا الاردن وينعم علينا بالأمن والأمان في ظل القيادة الهاشمية الحكيم

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.