الرئيسية / منوعات / وفاة المولودة الأسترالية ذات الوجهين

وفاة المولودة الأسترالية ذات الوجهين

فيلادلفيا نيوز

بعد أن بقيت 19 يوماً على قيد الحياة، توفيت المولودة الأسترالية ذات الوجهين، التوأمين “فيث وهوب” أو “إيمان وأمل”، والتي وُلِدت برأسين، وجسد واحد.

فقد أعلن برنامج “الأحداث الجارية” بـ”القناة التاسعة” الأسترالية في تدوينة عبر موقع “تويتر”، عن وفاة المولودة يوم أمس الثلاثاء 27 مايو.

وكان الأسترالي سيمون هوي وزوجته ريني يونج، اللذان يقيمان في غرب مدينة سيدني، قد رُزِقا بالمولودة يوم 8 مايو الجاري، وهي طفلة لها وجهان كاملان وعقلان مرتبطان فيما بينهما بجذع واحد، ولها قدمان فقط، وذراعان، إضافة إلى كل الأعضاء الحيوية في الجسم الطبيعي، فضلاً عن قلب متكامل، ويعمل بقوة دون أية مشاكل.

وحسب وسائل الإعلام الأسترالية، وصفت الأم “ريني”، أبرز اللحظات في حياة التوأمين، قائلة: “كانت “فيث” تبكي أحياناً، فتوقظ “هوب” من نومها، وتنظر “فيث” ناحية توأمها، كما لو أنها تشكرها ليتشاركا اللحظة”.

وحسب ما تناقلته الصحف فإن التوأمين نتاج حالة نادرة من الاضطراب يطلق عليها “مزدوج الوجه”، ولم تسجل منها طبياً سوى 35 حالة على مستوى العالم، لم تعش أي منها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.