الرئيسية / بلدنا اليوم / وزير الاشغال يفوض الصلاحيات للامين العام ومديري الميدان بالمحافظات

وزير الاشغال يفوض الصلاحيات للامين العام ومديري الميدان بالمحافظات

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي انه وانطلاقاً من التوجيهات الملكية السامية للحكومة لتفعيل دور اللامركزية بمحافظات المملكة وانطلاقاً من حرص الحكومة على تفعيل هذا الدور كما ورد بكتاب التكليف السامي فقد تم تفويض الامين العام ومدراء الميدان كلاً حسب اختصاصة بالصلاحيات المخولة له حسب الاصول.

وبين الكسبي وتعزيزاً لمبدأ الشفافية والتنافسية والحوكمة الرشيدة أنه على موظفي الوزارة بالمركز والميدان وعلى اختلاف مستوياتهم الوظيفية القيام بالمهام الموكلة اليهم على اكمل وجه والتقيد التام بالانظمة والقوانين والتعليمات وتطبيق مدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات الوظيفة العامة.

وأشار الكسبي بأهمية التقيد التام بتوخي الدقة عند اعداد الدراسات لمشاريع الابنية والطرق وعدم احالة أي عطاء الا بعد التأكد من توفر المخصصات المالية اللازمة له والحد من الاوامر التغييرية بالعطاءات المحالة الا للضرورة القصوى وبحال توفر المخصص المالي اللازم لذلك.

وأكد الكسبي أنه على جميع المدراء بالميدان التعاون التام مع الحكام الاداريين والمجالس المحلية واللامركزية في المحافظات ودراسة المشاريع واقرارها حسب الاحتياجات والاولويات في تلك المناطق

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.