الرئيسية / من هنا وهناك / هي الأولى عربيا.. اطلاق مبادرة “زواج مجاني” بدعم من فندق الريجنسي بالاس

هي الأولى عربيا.. اطلاق مبادرة “زواج مجاني” بدعم من فندق الريجنسي بالاس

فيلادلفيا نيوز

اعلن خلال مؤتمر صحفي بفندق الريجنسي عن إطلاق مسابقة الموسم الأول لمبادرة مجتمعية هي الأولى عربيا تحت مسمى زواج مجاني والتي تتبناها مؤسسة عين الأردن للانتاج الفني، بدعم من فندق الريجنسي بالاس وبمشاركة العديد من وسائل الاعلام المحلية وقنوات التلفاز والمواقع الالكترونية.
وتأتي هذه المبادرة في ظل عزوف الشباب عن الزواج بسبب غلاء المهور والمعيشة وحاجتهم إلى الاستقراض من البنوك كونه الممول الاساسي لمستلزمات العرس.
وتتلخص المبادرة بأن يتقدم العديد من الشباب المخطوبين بطلب تسجيل في قاعة روان كيك فرع خلدا حتى تاريخ 20 نوفمبر 2018 ليتم اعلان النتائج النهائية اخر الشهر ذاته، وإقامة أربعة حفلات زفاف للفائزين في شهر ديسمبر القادم بالإضافة إلى تقديم مستلزمات الزواج كافة.
وقال المنتج علاء الزعبي رئيس مجلس ادارة عين الأردن للانتاج الفني أن الموسم الأول سيشمل مساعدة اربع ثنائيات بمتطلبات الزواج التي تقدمها الشركات الداعمة.
وقالت الاعلامية عبير الجلاد المستشار الاعلامي للمبادرة أن هذه المبادرة ستحقق احلام الشباب في الزواج مقدمة الشكر لجميع الداعمين من الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص.
هذا وقدم رئيس اتحاد الكتاب الاردنيين الشاعر عليان العدوان قاعة المقر لاقامة اي فعالية تختص بالمسابقة.
الجدير بالذكر أن الجهات الداعمة للمبادرة هي: مجوهرات عبد الله سكجها، فندق الريجنسي، سبرنيغ ريست، روان كيك، حبيبة، بوب بيوتي لونج ، بوب أند ليانا ياموت، مزرعة نايا، كوكو أند جيه، شعشاعة للسجاد، ميالورا نور المحتسب، جيجي شوب، كشخة للازياء، مطرزات ريزورا، يافا للسياحة والسفر، شارلميران، إلياس تابلو، كايا بيوتي أند سبا، دكتورة ريم شلباية، دكتورة سوزان البخيت، الأولى لاستقدام العاملات، ملبوسات الخاروف، كوافير المشاهير انس دياب، صيدلية فارم فيل، المركز الاستشاري لطب الاسنان والتجميل، شانس ترفل، دكتور شادي الشيخ، دكتورة سوسن قبلاوي، فيرست بارت، دايمونت للتجميل، دريم كلينك، توتال فتنس جم، خمسة نجوم للسياحة والسفر، ملبوسات دياب، ليسيا بيوتي، مركز فيرا، 3 دي ابتكوس، شيروتي، دكتور انس صوالحة، دكتور أحمد شهاب الدين، بصريات الزعبي، جدارا للتصميم، ايلفيت جم، حمام اورغانا، ابتكوس سمير اميس وبالإضافة إلى العديد من الشركات الداعمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.