السبت , فبراير 27 2021 | 10:52 ص
الرئيسية / منوعات / هل سيكون “جالاكسي إس 7” قابلاً للطي؟

هل سيكون “جالاكسي إس 7” قابلاً للطي؟

فيلادلفيا نيوز

في الوقت الذي يسعى فيه الكثيرون لاقتناء هاتف جالاكسي إس 6 إيدج المزود بشاشة محنية من سامسونغ، أكدت بعض التقارير أن الشركة العملاقة الكورية الجنوبية تعمل حاليا على تطوير جيلها المقبل من شاشات الهواتف الذكية، حيث يتوقع أن تتيح الشاشات الجديدة للمستخدمين طي هواتفهم بشكل كامل مستقبلاً.

 

وعلى عكس الموديلات المحنية والمتوفرة حالياً بالأسواق مثل إس 6 إيدج وفليكس 2 من إل جي، تشير التوقعات إلى أن هاتف جالاكسي إس 7 قد يكون أكثر مرونة وقابلاً للطي بشكل كامل.

 

ومن جانبها، نقلت صحيفة “بيزنس كوريا” عن متحدث باسم شركة سامسونغ ديسبلاي قوله “يتوقع المصنعون أن تبدأ عمليات الترويج التجارية لتلك الهواتف الذكية التي سيكون بالإمكان طيها خلال عام 2016”.

 

ورغم ذلك سيظل حلم تطوير هواتف ذكية يمكن لفها يلوح في الأفق إلى أن يتمكن الباحثون من تطوير المكونات الأخرى لتللك الهواتف مثل البطاريات والمعالجات بحيث تصبح مرنة هي الأخرى، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”. العربية.نت

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.