الجمعة , مارس 29 2024 | 12:02 ص
الرئيسية / stop / نقابة المهندسين تعتذر عن نشر صورة “الطالبات المحتاجات”

نقابة المهندسين تعتذر عن نشر صورة “الطالبات المحتاجات”

فيلادلفيا نيوز

قدّم نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، اعتذاراً رسمياً باسم النقابة عن صورة قال إنها نشرت بالخطأ على صفحة أحد فروعها عبر مواقع التواصل، ولاقت ردود فعل غاضبة.

والصورة تظهر طالبات يحاولن إخفاء وجوههن أمام عدسة المصور، بعد توزيع حقائب مدرسية لهن ضمن حملة خيرية لتوزيع الحقائب على الطلبة المحتاجين.

وأكد الزعبي “أن موقف النقابة مشهود له بالوطنية وحرصها على متانة النسيج الاجتماعي، وأن النقابة تمتلك الجرأة على الاعتذار عن الخطأ وتصويبه”، مشيرا إلى أنه تم حذف المنشور الذي يتضمن الصورة.

وشدد على أن النقابة في مشاريعها الخيرية ومسؤوليتها الاجتماعية لا تبحث عن شهرة أو رياء، وأنها ماضية في خدمة المجتمع الأردني بمختلف الوسائل، وأن حملة توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة المحتاجين والتي انطلقت في جميع محافظات المملكة هي جزء من منظومة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها النقابة.

وقدم سمارة شكره للإعلام الذي يعتبر جهة رقابة فاعلة تصحح المسار وتنبه إلى الأخطاء، داعيا إلى أن تسلك وسائل الإعلام سلوكا إيجابيا آخر بتعزيز مساعي نقابة المهندسين الاجتماعية والوطنية من خلال النشر عنها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com