الرئيسية / غير مصنف / نتائج مشرفة للتايكوندو الأردنية في موسكو

نتائج مشرفة للتايكوندو الأردنية في موسكو

فيلادلفيا نيوز

حقق المنتخب الوطني للتايكوندو نتائج مشرفة في بطولة “جراند بري ” للتايكوندو بنسختها الحالية المقامة في روسيا بعد فوز اللاعبة جوليانا الصادق بالبرونزية الأولى، وتفوق حمزة قطان على المصنف الأول على العالم الروسي (فلاديسلاف لارين) على ارضه وبين جمهوره.
ويشارك المنتخب الوطني للتايكواندو في بطولة الجائزة الكبرى التي انطلقت منافساتها يوم امس الجمعة في موسكو.
وقدمت جوليانا مستوى اكثر من رائع اثناء البطولة واظهرت من المهارة واللياقة البدنية والتركيز والثقة بالنفس في جميع نزالاتها خاصة مباراتها الأخيرة،واستطاعت الفوز في اول مبارياتها على الأوكرانية (داريا ياكوفيلفا) المصنفة 15 على العالم بنتيجة 4/10 ثم لاقت حاملة فضية العالم لعام 2017 و برونزية اولمبياد لندن الأمريكية ( باجي مكفيرسون ) و فازت عليها بنتيجة 5-3 ثم لاقت لاعبة المنتخب الكوري وفازت بالنقطة الذهبية بعد التعادل 7-7 لتخسر بعدها امام البريطانية لورين وليم بنتيجة 10-11 وبهذه النتيجة اضافت الى رصيدها النقطي 14,4 نقطة .
كما حقق حمزة قطان فوزا مهما على البولندي حامل برونزية بطولة اوروبا والمصنف 17 على العالم بنتيجة 3-2 في مباراة قوية جدا، ثم التقى مع الروسي ( فلاديسلاف لارين ) المصنف أول على العالم وحامل ذهبية اوروبا وفضية العالم وفاز عليه 15-14 ليخسر مباراته في الدور ربع النهائي أمام الغابوني أنتوني أوبامي الذي يمتلك العديد من الإنجازات أبرزها برونزية بطولة العالم الأخيرة وفضية أولمبياد لندن 2012 وبذلك يكون قطان أضاف الى رصيده النقطي (8,46) نقطة.
وابدى كبير المدربين فارس العساف رضاه التام عن ما قدمه النجوم من نزالات قوية مع لاعبين ذوي خبرة دولية واسعة لهم صولاتهم وجولاتهم في اقوى بطولات العالم،مؤكدا ان الاهتمام الكبير الذي توليه اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للتايكوندو والاعداد الأولمبي كان له دور أساسي في الوصول الى هذه المرحلة المتقدمة.
واوضح ان لاعبي المنتخب الوطني كافة بدأوا يقطفون ثمار تدريبهم المتواصل والتزامهم بجميع تفاصيل صناعة الإنجاز ماوضعهم في مواجهة أوائل المصنفين في العالم والتفوق عليهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.