الرئيسية / جامعات / نتائج مجلس التكنولوجيا – اسماء

نتائج مجلس التكنولوجيا – اسماء

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة “جامعة العلوم والتكنولوجيا” للدورة الخامسة والعشرين التي جرت الخميس.

وجاءت النتائج على النحو الآتي:

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمر الجراح، ان الانتخابات جسدت المعاني الحقيقية للحياة الديمقراطية التي نعيشها ، والتي أرست قواعدها قيادتنا الهاشمية بقيادة الملك عبدالله الثاني ، مشيرا الى ان الانتخابات جرت بتنافس شريف بين الطلبة في الجامعة وفي أجواء سادتها الديمقراطية والنزاهة والشفافية وإجراءات مريحة وميسرة وفرتها الجامعة.
وأوضح الدكتور مهيدات أن الجامعة تتعامل مع كافة الطلبة بسواسية وحسب الأنظمة والتعليمات تاركة لهم مطلق الحرية في اختيار مجلسهم وبما تقتضيه مصلحتهم التي هي في مجملها أساس وجود الجامعة ومبتغاها.
واضاف مهيدات انه تنافس (224) مرشحا بينهم (28) طالبة لملء (43) مقعدا موزعين في (36) دائرة انتخابية، فاز بالتزكية منهم (16) طالبا عن (14) دائرة انتخابية . حيث أعدت العمادة (22) مركزا للاقتراع في الجامعة للتسهيل على الطلبة ولمشاركة أكبر عدد ممكن في العرس الوطني وليمارس الطلبة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم في مجلس الطلبة بكل حرية ومسؤولية.
وقام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمر الجراح وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور نزار مهيدات ونائبي عميد شؤون الطلبة الدكتور ليث الروسان والدكتور محمد العمري ومدير الامن الجامعي الدكتور رائد عبابنة ونائب مدير وحدة العلاقات العامة السيد زكريا الحموري ومدراء الدوائر في العمادة واللجنة العليا للانتخابات بتفقد سير الانتخابات واطلعوا عن كثب على الإجراءات المتبعة لتسهيل مهمة الطلبة الناخبين.
وتم تحديد الخميس الموافق 16/3/2017 ، موعداً لإجراء انتخابات الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة حيث سينتخب المجلس من بين أعضائه رئيسا وستة أعضاء للهيئة الادارية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.