الأربعاء , فبراير 20 2019 | 8:49 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / ناشط اردني يتلقى شكرا من هيومن رايتس وتش ونسخة شخصيه حول حقوق الإنسان في العالم 2019

ناشط اردني يتلقى شكرا من هيومن رايتس وتش ونسخة شخصيه حول حقوق الإنسان في العالم 2019

فيلادلفيا نيوز
تلقى الناشط الدولي في حقوق الإنسان المحامي حسن الحطاب رسالة شكر من منظمة هيومن رايتس وتش ونسخة شخصيه حول حقوق الإنسان في العالم 2019 وتضمنت الرسالة الموجهه من المدير التنفيذي لهيومن رايتس وتش، من نيويورك:
( في بداية العام الجديد ، أود أن أتوقف لحظة لأشكركم على دعمكم المستمر لـ هيومن رايتس ووتش والتزامكم الواضح بالنهوض بحقوق الإنسان للجميع.

يسعدني أيضاً أن أقدم لكم نسخة حصرية من التقرير العالمي لـ هيومن رايتس ووتش 2019. ويضع التقرير تحليلاً خبيراً لقضايا حقوق الإنسان في أكثر من 100 دولة حول العالم. أعتقد أنه سوف يكون مصدرًا مفيدًا للأحداث العالمية البارزة اليوم والتحديات العالمية. توجه قادة السياسات ، والصحفيون ، والشركاء من أمثالك إلى هيومن رايتس ووتش على مدى الأربعين سنة الماضية من أجل فهم قائم على الحقائق وقائم على الحقائق لقضايا حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم.

إن دعمك المستمر يمنحنا فرصة التحقيق في الانتهاكات على الأرض ، وكشف الحقيقة للعالم ، والدعوة إلى تغيير هادف يحمي حقوق الإنسان وينقذ الأرواح. دعمك المستمر يخولنا للتحقيق في الانتهاكات على الأرض ، وكشف الحقيقة للعالم ، والدعوة إلى التغيير الهادف الذي يحمي حقوق الإنسان وينقذ الأرواح شكراً لاستمراركم في الوقوف معنا ، حسن الحطاب
كين روث المدير التنفيذي )
ومن الجدير بالذكر ان المحامي الحطاب هو عضو المجلس التنفيذي للشرق الأوسط اللجنه الدوليه لحقوق الإنسان وتلقى برقيات شكر من الرئيس الامريكي ترامب و سلفه الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما لنشاطاته المتعدده ومشاركاته في الحملات الدوليه لدعم حقوق الإنسان في العالم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.