الرئيسية / شركات / نادي متطوعي Orange الأردن يوزع طروداً غذائية على الأسر العفيفة في البيادر

نادي متطوعي Orange الأردن يوزع طروداً غذائية على الأسر العفيفة في البيادر

فيلادلفيا نيوز

 

قام فريق نادي متطوعي Orange الأردن للمسؤولية المؤسسية المجتمعية “نما”، بالمشاركة بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر العفيفة في منطقة بيادر وادي السير. وجاء ذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة المدى التي تجمع بين Orange الأردن وتكية أم علي منذ سنوات.

 

وشارك عدد من موظفي Orange الأردن بالتعاون مع تكية أم علي بعملية تعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها والتي تمت على مراحل، على الأسر العفيفة في منطقة بيادر وادي السير للمساهمة في توفير الحياة الكريمة لهذه الأسر. وتعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات Orange الأردن للمسؤولية الاجتماعية والتي تعمل عبرها على خدمة مختلف القطاعات والفئات والشرائح.

 

هذا وكانت Orange الأردن قد أطلقت نادي متطوعيها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية “نما” خلال العام الحالي، والذي يعتبر امتداداً لاستراتيجية Orange الأردن للعمل المؤسسي المجتمعي، المتماشية مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”، والتي تضع بدورها الزبائن والمجتمع كمحور أساسي لتركيزها. ويهدف نادي “نما” لتحفيز الموظفين على الانخراط بشكل أكبر ضمن المبادرات والأنشطة التي تقوم بها الشركة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية، التي تنفذها إما منفردة أو بالشراكة مع قائمة من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة، والتي يعتبر من أبرزها تكية أم علي، وهيئة أجيال السلام، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد”، وغيرها.

 

https://www.orange.jo/ar

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.