الخميس , مارس 28 2024 | 11:02 م
الرئيسية / فلسطينيات / نائب حركة فتح: المقاومة الشعبية خيارنا

نائب حركة فتح: المقاومة الشعبية خيارنا

فيلادلفيا نيوز

 

أعرب نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، عن فخره واعتزازه بتجربة قرية بلعين في المقاومة الشعبية للجدار والاستيطان، ونجاحها في تحقيق الكثير من الانجازات، مؤكداً استمرارية المقاومة في التصدي لجرائم ومخططات الاحتلال كخيار لحركة فتح والقيادة السياسية.

وأكد العالول في حديث للاذاعة الفلسطينية، السبت، أن المقاومة الشعبية مستمرة ومتواصلة لتحقيق اهداف الشعب الفلسطيني، قائلا ان تجربة بلعين باتت نموذجا في كافة أرجاء الوطن وبأشكال مختلفة للتصدي لجرائم الاحتلال اليومية ضد المواطنين والأرض والمقدسات، وأضاف:” تجربة بلعين في إطار المقاومة الشعبية هي جزء من تجربة أشمل”.

وأكد العالول على ضرورة تطوير المقاومة الشعبية باتجاهات أخرى، مثل بناء القرى في المناطق المهددة بالاستيطان، والدخول بشكل أوسع لميادين أخرى، مثل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الاسرائيلية، لافتا الى استعادة مساحات كبيرة من الأراضي الفلسطينية، ورد جدار الضم والتوسع إلى الخلف عبر اساليب المقاومة الشعبية المشروعة، موضحاً أن الشعب الفلسطيني يسعى لتحقيق أهدافه كاملة مشدداً قوله :” لن نقبل أنصاف أهداف”.

وأضاف ان المقاومة الشعبية بكافة أشكالها حق مشروع للشعوب المحتلة في مواجهة محتليها، مشيراً للسعي من أجل تطويرها، لحماية مستقبل الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، لافتاً أنها خيار حركة فتح والقيادة الفلسطينية.

معا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com