الجمعة , يناير 28 2022 | 1:22 ص
الرئيسية / جامعات / موظفو جامعة مؤتة يناشدون الملك

موظفو جامعة مؤتة يناشدون الملك

فيلادلفيا نيوز – ميزر القيسي

 

ناشد موظفو “جامعة مؤتة “جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتدخل في تحقيق مطالبهم العادلة والمتمثلة باحتساب سنوات الخدمة على نظام المياومة في مكافأة نهاية الخدمة ،وكذلك إعادة علاوة الجامعة التي تم توقيفها عن الموظفين الإداريين وتثبيتها للهيئة التدريسية فقط ..الأمر الذي يعتبر إزداوجية في المعايير وغياب للعدالة بين أبناء المؤسسة الواحدة.

واعتبر العاملون في الجامعة أن احتساب سنوات المياومة في مكافأة نهاية الخدمة حق مكتسب لا سيما والسنوات قد مضت من أعمارهم خدمة للجامعة باخلاص ووفاء وانتماء.

المناشدة وحسب عدد كبير من الموظفين جاءت بعد قرار مجلس الوزراء القاضي بعدم تنفيذ هذه المطالب الأمر الذي يعتبر صفعة قوية للعاملين واستهانة غير مسبوقة بحقوقهم ، وتعدي على لقمة عيشهم حسب تعبيرهم.

بدورهم عبر الموظفون عن استهجانهم الشديد للرد الذي صرح به رئيس الورزاء أثناء زيارته لمحافظة الكرك والمتعلق بمطالبهم واصفين هذا الرد بالسلبي والمخيب للآمال ولهذا لم يبقَ الا ولي الأمر فهو الأقرب إلى قلوبهم والأكثر حرصاً على تحقيق حياة كريمة لهم .. داعين المولى أن ينعم على جلالته بالصحة والعافية والتمكين ،وأن يحفظ الأردن من كل سوء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.