الرئيسية / رياضة / مورينيو معترفًا: نحن في ورطة

مورينيو معترفًا: نحن في ورطة

فيلادلفيا نيوز

 

اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بوقوع فريقه في ورطة بعد إصابة لاعبيه زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو، خلال مواجهة أندرلخت البلجيكي، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، الخميس الماضي.

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية، فإن إصابة إبراهيموفيتش بالغة السوء في الركبة، وأنها تحتاج من 8 لـ9 أشهر من أجل التعافي منها، فضلاً عن إصابة روخو السيئة في الركبة أيضًا.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “نحن في ورطة، حاليًا إيريك بايلي لعب 6 مباريات متتالية، في الوقت الذي فقدنا فيه روخو، ونحن لا نمتلك جونز أو سمولينج”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “نحن في ورطة، والآن فقدنا زلاتان أيضًا، ولكن في الهجوم، لدينا خيارات فروني سيعود، وسنرى إن كان ماتا قادرًا على العودة قبل نهاية الموسم، دعونا نرى ما سيحدث”.

ويبتعد مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس، بأربع نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، والذي يحتله جاره مانشستر سيتي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.