الإثنين , أغسطس 26 2019 | 9:57 ص
الرئيسية / السلايدر / موانئ العقبة ترفض أي اجراء عمالي خارج القوانين

موانئ العقبة ترفض أي اجراء عمالي خارج القوانين

فيلادلفيا نيوز

أكد مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد المبيضين، رفض إدارة الشركة لأي اجراء يقوم به العاملون خارج القوانين لتحصيل مزيد من الامتيازات والذي من شأنه أن يعطل عمل أكبر مؤسسة اقتصادية ذات علاقة بجميع القطاعات الاقتصادية الوطنية.

ودعا المبيضين خلال لقائه مجموعة من الموظفين والعمال المطالبين بمزيد من الامتيازات، اليوم الجمعة، إلى سلوك القنوات القانونية والسليمة لتحقيق المطالب العادلة بعيدا عن توقف العمل مؤكدا أن صوت العقل والحوار البناء هو الذي بجب أن يسود.

كما دعا ما وصفهم بـ “قوى الشد العكسي” والتي تحاول تعطيل عجلة الانتاج من خارج الشركة، إلى الابتعاد عن الاحباطات والانحياز للإنجاز والنجاح.

واستعرض رواتب الموظفين المرتفعة قياساً مع المؤسسات الرسمية الأخرى، مؤكدا أن ادارة الشركة لن تتأخر عن اعطاء كل ذي حق حقه.
وأكد قدرة شركة العقبة على استمرارية نهجها بدماء جديدة مشيرا إلى احالة زهاء 90 موظفا على الضمان الاجتماعي مع نيلهم حقوقهم كافة.

(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.