الأحد , يوليو 21 2019 | 3:14 ص
الرئيسية / السلايدر / منع اقامة صلاة الغائب على مرسي والسماح بقبول التعازي

منع اقامة صلاة الغائب على مرسي والسماح بقبول التعازي

فيلادلفيا نيوز

قال امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي مراد العضايلة : ان محافظ العاصمة سعد الشهاب، طلب من الحركة الاسلامية عدم إقامة صلاة الغائب على الرئيس المصري الراحل محمد مرسي وسمح للحركة بقبول التعازي في مقر الحزب في العبدلي.

وقال الشيخ العضايلة رداً على سؤال لـ عمون، فيما اذا سمحت الحكومة الاردنية للحركة الاسلامية بقبول التعازي بالرئيس المصري الراحل محمد مرسي او إقامة صلاة الغائب امام السفارة المصرية في عبدون، قال : “ابلغنا محافظ العاصمة برفض إقامة الصلاة امام السفارة والموافقة على قبول التعازي بمقر الحزب في العبدلي “.

وأعلنت الحركة الاسلامية، مساء امس، عن تقبل التعازي بالرئيس مرسي اليوم الثلاثاء 18_6_2019 من الساعة 06:00_08:30 في مقر الأمانة العامة لحزب جبهة العمل الإسلامي في العبدلي.

وتضمن الاعلان الذي نشر على صفحة حزب جبهة العمل الاسلامي:”إقامة صلاة العشاء يليها صلاة الغائب على الشهيد أمام السفارة المصرية في العاصمة عمان _ عبدون غداً”اليوم”الثلاثاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.