الثلاثاء , نوفمبر 30 2021 | 7:20 ص
الرئيسية / منوعات / منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار

منسق رحلات يهتك عرض موظفة في ساحة المطار

فيلادلفيا نيوز

نظرت الهيئة القضائية في جنايات دبي قضية اتهام منسق رحلات إفريقي في طيران الإمارات بهتك عرض موظفة أوروبية في الشركة نفسها، بأن تلمس أماكن العفة في جسدها في ساحة الطائرات، مستغلاً خلوته بها في مركبة العمل.

وبحسب البيان تفيد أوراق القضية ان المتهم البالغ من العمر 36 عاماً هتك عرض موظفة في الشركة المذكورة بالإكراه أثناء توصيلها بمركبة العمل إلى ساحة الطائرات، مستغلاً عدم قدرتها على مغادرة المركبة.

وذكرت المجني عليها البالغة من العمر 24 عاماً انها بينما كانت على رأس عملها في مطار دبي الدولي مبنى رقم 3 ذات مساء، استقلت الحافلة الخاصة بنقل الموظفين داخل ساحة المطار، وتوجهت إلى مواقف احدى الطائرات لاستقبالها.

وكونها لم تكن ترتدي قميص الأمان ذا اللون الفسفوري، استعانت بالمتهم الذي كان يستقل احدى المركبات الخاصة بالمطار، طالبة إليه اعارتها سترة الأمان، لكنه اخبرها بعدم حيازته سترة اخرى، وأخبرها بضرورة الركوب معه في المركبة، كونه يحظر التواجد في ساحة المطار بدون ارتداء السترة، وبالفعل ركبت معه، خشية معاقبتها إدارياً.

وتضيف أنها ما ان ركبت مع المتهم حتى بدأ يتحرش بها لفظياً، ويحاول اقتحام خصوصيتها بسؤالها اسئلة محرجة، قبل ان يتطور التحرش الذي دام ساعة وفق اقوالها، ويصبح باليد التي جالت في أنحاء متفرقة من جسدها.

وبينت للنيابة أن المتهم اصطحبها إلى مكان بعيد نسبياً عن مكان ركوبها معه، وحاول ابتزازها بأن طلب منها رقم هاتفها الذي اخبرته به من اجل الخلاص، وتعود إلى حيث التقت به في ساحة المطار بالقرب من موقف احدى الطائرات.

وذكر احد افراد شرطة قسم مباحث المطار في معلومات ادلى بها للنيابة أن المتهم هرب من مكان الواقعة، وترك مركبته أمام مبنى المضيفين، ومن ثم اغلق هاتفه، وتغيب عن العمل، إلى ان تم استدراجه إلى مركز شرطة المطار، واستجوابه حول ملابسات الواقعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.