الجمعة , أبريل 19 2024 | 10:32 م
الرئيسية / رياضة / مندوب الفيصلي يطير إلى تونس لتوقيع الكوكي والرمثا يكشف سبب “زعل” المدرب الجزائري

مندوب الفيصلي يطير إلى تونس لتوقيع الكوكي والرمثا يكشف سبب “زعل” المدرب الجزائري

فيلادلفيا نيوز

 

ينتظر أن يتوجه ممثل النادي الفيصلي سامر الحوراني، إلى العاصمة التونسية تونس الاثنين، لتوقيع المدرب التونسي نبيل الكوكي على عقد يشرف بموجبه على تدريب الفريق في الموسم الكروي المقبل.

ووفق المعلومات، فقد جرت اتصالات مع الكوكي أول من أمس، أشار فيها إلى أنه يتواجد في فرنسا لتحليل مباراة لمنتخب تونس، على أن يكون عاد إلى تونس يوم أمس. وتم الاتفاق مع الكوكي على تواجد ممثل الفيصلي في العاصمة التونسية اليوم، لتوقيع العقد رسميا، بعد أن تم الاتفاق على كامل التفاصيل.

وسيحضر الكوكي مدربا للياقة البدنية، على أن يسمي الفيصلي لاحقا مدربا عاما، علما أن النادي سبق وأن عين عمر الكسواني مدربا لحراس المرمى.

إلى ذلك، عقد النادي الفيصلي جلسات مع لاعبيه المنتهية عقودهم، بهدف الاتفاق على تجديد العقد.
ووفق المعلومات، فقد عقد الفيصلي لقاءات مع جميع لاعبيه باستثناء واحد فقط، بهدف التجديد للموسم المقبل أو الموسمين المقبلين. ويعتزم الفيصلي إغلاق باب التعاقدات بشكل كبير قبل حلول عيد الفطر، سعيا لترتيب الأمور والاستعداد الجيد للموسم المقبل.

الرمثا يكشف “زعل” المدرب الجزائري ويجدد للشطناوي

كشف نادي الرمثا عن أسباب تأخر حضور المدرب الجزائري عبدالكريم بيرة، الذي كان ينتظر وصوله إلى عمان أول من أمس.

وأشار رئيس النادي عبدالحليم سمارة، إلى أن سبب “زعل” المدرب الجزائري، يعود لرغبته في الحصول على تذكرة سفر من الدرجة الأولى، فيما كان الرمثا أرسل له تذكرة على الدرجة السياحية.

وكشف سمارة عن اتصاله مع المدرب الجزائري الذي بدا عاتبا على عدم الحجز له في الدرجة الأولى، ليأتي رد النادي غاضبا على التصرف، قبل الانتقال للحديث مع وكيله، للتعبير عن الامتعاض من موقفه.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات بين الطرفين، في انتظار التوصل لحل نهائي.

إلى ذلك وقع حارس المرمى محمد شطناوي على كشوفات الرمثا لمدة موسمين مقبلين.

وأبدى الحارس رغبته بالتجديد للرمثا، مع دفع النادي لتقدير الموقف ورفع قيمة عقده 5 آلاف دينار.

الحسين إربد يعين العمرات وحتاملة والنمراوي مدربين

عين نادي الحسين إربد، علاء العمرات وعامر حتاملة، مدربين لفريق كرة القدم، كما تم تعيين زياد النمراوي مدربا لحراس المرمى.

وجاء التعاقد مع المدربين الثلاثة الذين يعتبرون من أبناء النادي، في ظل عدم القدرة على استقطاب مدربين أجانب برواتب مرتفعة، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي. وتسعى اللجنة المؤقتة في نادي الحسين، للاجتهاد في تأمين متطلبات فريق كرة القدم الذي قدم موسما سيئا في الأشهر الأخيرة، قبل أن ينجو في اللحظات الأخيرة من الهبوط.

الحسين إربد أيضا، وفي ظل الضائقة المالية التي يعيشها، اكتفى بمفاتحة عدد من اللاعبين ممن يطلبون مبالغ مالية مقبولة أمثال أحمد أبو حلاوة، ولاعب من كفرسوم، كما فاتح اللاعب أحمد أبو كبير للتجديد، وفاتح أيضا اللاعب مجدي العطار، والتقى مع المحترف العاجي توريه أيضا لمحاولة تجديد عقده.

لاعبو الفيصلي ممتنون لرئيس النادي

كشف لاعبو الفيصلي لكرة القدم، عن امتنانهم الكبير لرئيس النادي سلطان العدوان، على تواصله معهم في جميع الظروف والأحوال، رغم انشغالات الرئيس.

وفي جلسة ضمت مجموعة من نجوم الفيصلي، كشف اللاعبون عن سعادتهم بحرص العدوان على الاتصال معهم بشكل شخصي، والاطمئنان على أحوالهم، حتى وهم غائبون عن النادي بسبب الإصابات أو ظروف أخرى.

وأشار لاعبون إلى أن رئيس النادي كان يتصل بلاعبين مصابين ويطمئن على أحوالهم، ويؤكد استعداد النادي لتلبية احتياجاتهم، فيما أشار لاعبون إلى أن رئيس النادي اتصل بهم واستفسر عن أحوالهم وقام بتحفيزهم.

واعتبر اللاعبون أن هذا الموقف حصل مع الغالبية العظمى من اللاعبين، إذا لم يحصل مع الجميع، مقدرين من رئيس النادي هذا التواضع والتواصل مع لاعبيه.

الجلسة شهدت الحديث عن الكثير من مواقف رئيس النادي التي كانت مصدر اعتزاز للاعبين الذين اعتبروا أن هذه المواقف حفزتهم ودفعتهم للعب بأقصى طاقة لإعلاء شأن النادي.

تداعيات قانون ضريبة التدخل تؤثر على منتخب الشباب

أثرت الاعتصامات التي تجتاح الشارع الأردني، احتجاجا على قانون ضريبة الدخل، على تدريبات منتخب الشباب لكرة القدم، الذي يستعد للنهائيات الآسيوية التي تقام خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

ولم يكتمل تدريب منتخب الشباب الذي أقيم ليلة أول من أمس، بسبب عدم قدرة لاعبي الشمال على حضور التدريب، بسبب إغلاق طريق عمان إربد من قبل محتجين على قانون ضريبة الدخل.

وتوجه لاعبو الشمال من إربد إلى عمان، بهدف حضور التدريب الليلي الذي يجريه المنتخب بقيادة أحمد عبدالقادر، قبل أن يعودوا من منتصف الطريق بسبب الإغلاقات.

منتخب الشباب، وحرصا منه على عدم تكرار ما حدث في اليوم التالي، طلب من لاعبيه القاطنين في الشمال، الحضور إلى عمان قبل موعد الإفطار لتجنب الإغلاقات والاعتصامات التي تبدأ عقب الإفطار.

توجه لإرسال العموري ولافي للمعايشة في تونس

يستعد اتحاد كرة القدم، لإرسال مدرب فريق الوحدات تحت سن 17 يوسف العموري، ومدرب تحت سن 15 في الفيصلي خالد لافي، إلى تونس، للمشاركة في دورة معايشة في تونس.

ويأتي هذا التوجه في ظل وعود سابقة بإرسال مدربي الفئات الحائزين على ألقاب في دورات معايشة خارجية.

ولم يتم معرفة فيما إذا كان الاتحاد سيرسل مدربي فريقي الرمثا تحت سن 19 و21 في دورات معايشة، بعد فوزهما بالدوري في الفئتين.

عنانزة يستعد فرديا ويرفض عرضا محليا

يواصل اللاعب مجد عنانزة، تدريباته الفردية للحفاظ على جاهزيته البدنية والفنية، استعدادا للموسم الكروي المقبل. وغادر عنانزة فريق نادي شباب العقبة، بعد انتهاء عقده رسميا مع الفريق الذي يسعى أيضا للحفاظ على اللاعب.

وتلقى عنانزة الذي سبق وأن لعب لمنتخب الناشئين، عرضا من أحد أندية المحترفين، قبل أن يرفض العرض بسبب إصرار النادي على توقيع اللاعب لأكثر من موسم، فيما طلب مجد التوقيع لموسم واحد فقط. وأشار اللاعب إلى أنه يفضل حاليا التريث قبل تحديد وجهته المقبلة.

المدرب حسان في عمان

عاد المدرب الوطني ناصر حسان، إلى عمان، أول من أمس، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، في إجازة خاصة.

ويعمل حسان في أكاديمية سباير القطرية المعروفة على مستوى العالم، علما أن حسان عمل الموسم الماضي مديرا فنيا للفئات في نادي الدحيل القطري، معارا من إسباير؛ حيث حقق مع فرق الفئات نتائج لافتة.

كواليس النجوم

• اللاعب حمزة الدردور، رد على رغبة رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان باللعب في صفوف الفريق، بالتعبير عن امتنانه لهذه الثقة القادمة من شخصية رياضية بحجم العدوان، طالبا من رئيس النادي إمهاله لحين انتهاء عطلة عيد الفطر، أملا في الحصول على عقد خارجي… العدوان كان قد استقبل الدردور في مقر النادي، مبديا إعجابه باللاعب وعارضا عليه اللعب في الفيصلي.

• أكثر من إداري في ناد محترف، أشاد بفكرة المدير الفني في اتحاد الكرة بلحسن مالوش، في التوجه لعقد دورات إدارية لإداريي الفريق الأول في الأندية، وإداريي فرق الفئات العمرية… إداري في ناد شمالي، أكد أن فكرة الدورات للإداريين، تسهم في إكمال منظومة العمل في كرة القدم، بهدف تأهيل جميع أركان اللعبة.

• المدرب إبراهيم حلمي الذي نجح في قيادة فريق السلط لمصاف أندية المحترفين، كشف عن انزعاجه من ردود الفعل التي يقابلها في الشارع، والتي تؤكد له أنه فقط مدرب أندية درجة أولى… حلمي أشار إلى أن البعض يستفزه بسؤاله عن النادي الذي سيذهب اليه، متطرقين إلى فرق الدرجة الأولى فقط.

• المدير الفني في اتحاد كرة القدم بلحسن مالوش، لبى دعوة الوحدات ممثلة بزياد شلباية وبسام شلباية، لتناول وجبة السحور في مطعم هاشم بوسط البلد… مالوش تابع ختام بطولة للأكاديميات في الوحدات، قبل أن يوافق على تناول وجبة السحور، بحضور المدرب هشام أبو فروة، والإداري في الاتحاد علي شهاب المتواجد دائما برفقة مالوش، إضافة إلى تواجد المدرب الوطني ناصر حسان.

• عدد كبير من مدربي أندية المحترفين لكرة القدم، كشفوا عن معاناة في البحث عن لاعب مهاجم قادر على إثراء الفريق بشكل مميز… المدربون أجمعوا على أن الكرة الأردنية تعاني من ندرة اللاعب المهاجم الهداف.

• نادي الصريح يعد الأنشط حتى الآن في التعاقدات وإبرام العقود؛ حيث سبق وأن تعاقد مع جهاز فني جديد، وعدد من اللاعبين.

• مدرب محلي لم يتمكن من العمل في اتحاد الكرة، أشار إلى أنه سيرصد أي عثرة لاتحاد الكرة في تعيين مدربين في الاتحاد عاملين مع الأندية.. المدرب أشار إلى أن الاتحاد منع الازدواجية في العمل، وعليه المحافظة على نهجه، بدون امتيازات لأشخاص على حساب آخرين.

• اتحاد الكرة دعا رؤساء أندية المحترفين اليوم لإفطار بمدينة الحسين للشباب، على أن يعقب الإفطار مناقشة العديد من الأمور والتفاصيل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com