الجمعة , مارس 29 2024 | 9:34 ص
الرئيسية / رياضة / منتخب كرة الناشئات يخسر امام الصين بالتصفيات الآسيوية

منتخب كرة الناشئات يخسر امام الصين بالتصفيات الآسيوية

فيلادلفيا نيوز

تعرض منتخب الناشئات تحت 16 لكرة القدم اليوم الجمعة، لخسارة كبيرة امام نظيره الصيني 0-9 في المباراة التي جرت على ملعب سيلونس في كولمبو لحساب الجولة الثالثة من الدور الأول للتصفيات الآسيوية.

وبهذه النتيجة قطع المنتخب الصيني خطوة مهمة نحو التأهل للدور الثاني، بعد ان عزز صدارته للمجموعة  الاولى رافعا رصيده الى 9 نقاط، فيما حلت اوزبكستان ثانياً بـ 7 نقاط بفوزها في اللقاء الاخر على سيرلانكا متذيلة الترتيب دون نقاط، ثم الاردن ثالثا بـ 4 نقاط، وجوام رابعا بـ 3 نقاط.

مثل المنتخب الوطني: روند كساب، لجين البطوش، لجين جابر، مسك ابو غوش، ليان العجارمة، الين حسين (ياسمين الاجراب)، جود قدورة، شيماء الحديدي (تقي ايهاب)، زينة حسان، لينا معايعة، ايناس جماعين(جنى عصفور).

وبالعودة لمجريات المباراة التي جرت وسط اجواء ممطرة، كان المنتخب الصيني هو الافضل منذ  البداية وسرعان ما بدأ في تأكيد طموحاته بالتأهل للدور الثاني  بعد ان ضغط بكل قواها وأظهر أفضل مستوياتها في البطولة.

واعتمدت الصين على الاطراف في الاختراقات وارسال الكرات العرضية مستغلة سرعة خط الهجوم، بالاضافة لقدرة العديد من اللاعبات على سلاح التسديد البعيد، في المقابل كافح المنتخب لتهدئة الوضع بتنظيم دفاعي في الثلث الثاني من ملعبه مع الضغط على حاملة الكرة، والاعتماد على المرتدات، ليبدأ المنتخب الصيني بممارسة هوايته لينجح بزيارة الشباك من خلال اللاعبة لي يونج التي استلمت عرضية من زميلتها من جهة اليسار وسجلت بسهولة داخل الشباك د5 ، ولم تتاخر نفس اللاعبة بتسجيل الثاني وعبر تسديدة قوية ايضا من داخل منطقة الجزاء د12.

وواصل المنتخب الصيني سيطرته على مجريات اللعب وضغطه الهجومي لنيجح من انهاء الشوط الاول لصالحه 8-0.

جاءت احداث الحصة الثانية مغايرة تماما للحصة الاولى، ورغم ان الصين كانت هي الافضل والاكثر سيطرة الان ان لاعبات المنتخب نجحن من مجارة لاعبات وسط المنافس وتقليل الخطورة بالضغط من وسط الملعب على حاملة الكرة، لتغيب الاهداف باستثناء هدف جيني الذي جاء باية الشوط.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com