السبت , أبريل 17 2021 | 6:28 م
الرئيسية / منوعات / ملكة جمال العرب.. تونسية

ملكة جمال العرب.. تونسية

فيلادلفيا نيوز

بعد زواج المغربية سلمى زكموط، ومخالفتها بذلك، شروط مسابقة ملكة جمال العرب التي ينظمها مهرجان السياحة العربية، والتي فازت فيها في يناير/كانون الثاني الماضي، قامت مساء أمس السبت الدكتورة حنان نصر بنقل تاج المسابقة إلى الوصيفة الأولى التونسية ياسمين داكومي، التي ستتفرغ لعام كامل مع إدارة المسابقة، للقيام ببرنامج تطوعي خدماتي، فضلاً عن التنقل في بلدان العالم العربي للتحضير لدورة العام المقبل من مهرجان السياحة العربية، والذي يتم فيه سنوياً اختيار ملكة جمال العرب.

 

 

وقالت داكومي في تصريحات صحافية أعقبت تتويجها، إنها ستكون خير سفيرة للفتاة العربية المثالية، مساهمة في دعم العلاقات السياحية العربية بين تونس وبلدان الوطن العربي، فضلاً عن اهتمامها الخاص بالمشاريع الإنسانية والأطفال الأيتام والمسنين.

 

وتضمنت فقرات الحفل، عروضاً للأزياء، حيث قدمت مصممة الأزياء الكويتية وداد الدريع عرضاً لفساتين الزفاف، ومنحها المهرجان أوسكار أفضل مصممة أزياء عربية لعام 2015، كما قدم مصمم الأزياء العالمي ياسر المصري عرضاً لفساتين الزفاف والسهرة، أبهر جميع الحضور بتصميماته، وقدم خبير التجميل العالمي عادل المصري عروضاً جمالية لأحدث إطلالات صيف 2015، كما قدم المغني شريف حمدي مجموعة من أغانيه في الحفل الذي أخرجه حاتم الصفتي.

 

وكرم المهرجان مجموعة من الفنانين والضيوف، منهم الفنانة غادة ابراهيم، والفنانة نرمين ماهر، والمطربة ليلى غفران، والمطربة زيزي عادل، والفنانة الخليجية سلوى عمر، وخبير التجميل العالمي الدكتور عمر رشاد. وتبدأ جولات ملكة الجمال الجديدة في الدول العربية نهاية الشهر الحالي، من لبنان مروراً بالمغرب والامارات والكويت والأردن.

“العربي الجديد”

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.