الرئيسية / السلايدر / مكافحة المخدرات تضبط 10 مطلوبين و315 كف حشيش

مكافحة المخدرات تضبط 10 مطلوبين و315 كف حشيش

فيلادلفيا نيوز

نفذت إدارة مكافحة المخدرات حملة أمنية شرق العاصمة عمان، وألقت القبض على 10 مطلوبين ومشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة، كما ضبطت 315 كف حشيش في محافظة المفرق.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إنه واستمرارا للحملات الأمنية الخاصة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات والهادفة لملاحقة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بترويج وتعاطي وبيع المواد المخدرة وضبط المتورطين والمشبوهين بها، نفذت كوادر الإدارة بإسناد من الفريق الخاص التابع لها، حملة أمنية خاصة على أماكن تواجد عدد من مروجي المواد المخدرة والمطلوبين بتلك القضايا في إحدى مناطق شرق العاصمة.

وأضاف المصدر أن الحملة نفذت بعد جمع المعلومات بكافة الطرق الاستخباراتية والتأكد من أماكن تواجد أولئك الأشخاص المطلوبين، وأفضت إلى إلقاء القبض على 10 مطلوبين منهم من هو مصنف بدرجة خطير ، وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وبوشرت التحقيقات تمهيدا لإحالتهم للقضاء.

وفي سياق متصل، وردت قبل أيام للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات معلومات تفيد بحيازة شخصين في محافظة المفرق لكميات كبيرة من المواد المخدرة، حيث تم من خلال جمع المعلومات وتتبع المشتبه بهما التأكد من المعلومة وتحديد مكان إخفاء تلك المواد، وجرى مداهمة المكان وضبط 315 “كف حشيش”، فيما تم التعميم على الشخصين، والبحث جار عنهما بعد تواريهما عن الأنظار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.