الرئيسية / السلايدر / مقعد في الألمانية الأردنية لكل محافظة ضمن مكرمة أبناء المعلمين

مقعد في الألمانية الأردنية لكل محافظة ضمن مكرمة أبناء المعلمين

فيلادلفيا نيوز

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص مقعد واحد لكل محافظة للاستفادة من المكرمة الملكية السامية المخصصة لأبناء المعلمين في الجامعة الألمانية الأردنية.

واشترطت الوزارة حصول الطالب على المقعد المخصص لمكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي 2017/2018، ثم حصوله على قبول من الجامعة الألمانية الأردنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعة.

وتلتزم وزارة التربية والتعليم بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث (مكرمة أبناء معلمين) إلى الجامعة الألمانية الأردنية، وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه، فيما تكون نفقات سنة التدريب الخارجي للطالب في ألمانيا على نفقته الخاصة.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد مراجعة قسم بعثات الطلبة في الوزارة مصطحبين معهم، وثيقة تثبت قبول الطالب في الجامعة الألمانية الأردنية، وذلك للتقدم للطلب حسب الاصول ابتداءً من صباح يوم غد الإثنين الموافق ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق الاربعاء المقبل. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.