الرئيسية / منوعات / مقتل حكم مباراة في هولندا لاحتسابه “تسـللا”!

مقتل حكم مباراة في هولندا لاحتسابه “تسـللا”!

فيلادلفيا نيوز

شهدت منطقة ألميري بالقرب من العاصمة الهولندية أمستردام أمس، مراسم جنازة ودفن حكم كرة القدم الهولندي ريتشارد نيوفنهويزن بعد أسبوع من مقتله متأثرا بجروح في رأسه نتيجة اعتداء تعرض له على هامش إدارته لمباراة ضمن مسابقات الشباب.

وحضر مراسم الجنازة أفراد من عائلة الحكم الراحل وبعض الأصدقاء بينما شكل 400 من اللاعبين الشبان بنادي بويتنبويز للشباب، والذي شهد مقتل الحكم، حرس شرف خلال مراسم الجنازة وموراة جسد الحكم.

وتعرض الحكم الراحل (41 عاما) في الثاني من ديسمبر الحالي للاعتداء خلال إدارته مباراة في مسابقات الناشئين (تحت 17 عاما) وتوفي الحكم في اليوم التالي متأثرا بالجراح الخطيرة التي تعرض لها.

وألقت الشرطة القبض على أربعة لاعبين ناشئين تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاما، حيث وضعته في السجن حاليا مع توجيه اتهام إليهم بقتل الحكم.
وقال شهود عيان إن اللاعبين الشبان كانوا غاضبين من قرار للحكم باحتساب تسلل على أحد اللاعبين.

وشارك أكثر من 12 ألف هولندي يتقدمهم أفراد عائلة الحكم الراحل في مسيرة حاشدة وصامتة أمس لنعيه بعدما تسبب مقتله في صدمة هائلة بمجتمع كرة القدم في هولندا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.