الجمعة , فبراير 26 2021 | 6:20 ص
الرئيسية / منوعات / مفاجأة جديدة تجمع “Facebook” و”Whatsapp”

مفاجأة جديدة تجمع “Facebook” و”Whatsapp”

فيلادلفيا نيوز

 

أضافت شركة “Facebook” في تجربة هي الأولى لناحية الدمج بين شبكتها وتطبيق المحادثات “Whatsapp” المملوك منها، زراً يحمل رمز Whatsapp، موجود إلى جانب زر Send، وذلك لدى مجموعة محدودة من مستخدمي تطبيقه الرئيسي العامل بنظام “آندرويد”.

 

لكنَّ “فايسبوك” لم يعلن عن أي موعد رسمي لإطلاق ميزة مشاركة المنشورات إلى رسائل “واتساب” في تطبيقه ولا أي معلومات أخرى حول إمكان توفير الميزة لأنظمة التشغيل الأخرى. وقد جلب “فايسبوك” الزر الذي يحمل رمز “واتساب” إلى التحديث رقم (31.0.0.7.13)، الذي يُمكن المستخدمين من مشاركة المنشورات من الشبكة في الرسائل بتطبيق المحادثات.

 

ولا يدَّ من التذكير بأنَّ “فايسبوك” قد استحوذ على تطبيق “واتساب” مقابل ما يزيد على 19 مليار دولار أميركي عام 2014، بعدما وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى ما يزيد على 700 مليون مستخدم نشط شهرياً. وكان الرئيس التنفيذي لشركة “Facebook” مارك زاكربيرغ قد أكد بعد الاستحواذ على Whatsapp أن “الهدف الرئيسي من الصفقة يكمن في مساعدة شركته على الاستمرار في تقديم الخدمات التي تساعد المستخدمين حول العالم على التواصل وتبادل المحتوى”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.