الرئيسية / منوعات / معاق يطير شراعيا بنجاح في السعودية

معاق يطير شراعيا بنجاح في السعودية

فيلادلفيا نيوز –

شهد كورنيش الخبر (شرق السعودية) حدثا فريدا من نوعه بهبوط أحد ذوي الاحتياجات الخاصة من الإعاقة الحركية حاملا معه لافتة ترحيب بالأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية الجديد من خلال الطيران الشراعي في قلب مهرجان ملتقى شباب الخبر الذي اختتمت فعالياته أمس بالواجهة البحرية.

وكان الحدث مفاجأة أعلنت عنها اللجنة المنظمة لهذا المهرجان الذي يقام سنويا في المدينة.

وهبط محمد الشريف (35 عاما) الذي يعمل ضمن فريق الصقور السعودية التابعة للقوات الجوية السعودية أمس بعد أن تأجل ذلك لعدة مرات نتيجة تقلب الأجواء خصوصا أن منطقة الكورنيش تشهد عادة ازدحاما حيث اختار الوقت الأنسب للهبوط أمس الجمعة بعد أن كان من المفترض هبوطه يوم الخميس قبل الماضي إلا أن ذلك تأجل حتى تم تحديد الوقت الجديد للحدث.

ويمثل هبوط الشريف الذي يحمل رتبة ملازم وهو متزوج وله أبناء حافزا في تقوية الإرادة لدى ذوي الاحتياجات الخاصة كونه تغلب على الكثير من المصاعب في حياته الخاصة نتيجة الإعاقة الحركية حيث أكمل دراسته حتى الوصول للمرحلة لجامعية وألتحق بالقوات الجوية السعودية ونال رتبة ملازم ضمن فريق الصقور.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.