الرئيسية / السلايدر / مطلوب خطير أصاب ضابطا بعيار ناري بقبضة الأمن

مطلوب خطير أصاب ضابطا بعيار ناري بقبضة الأمن

فيلادلفيا نيوز

ألقت قوة مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك القبض على مطلوب خطير أصاب أحد ضباط إدارة مكافحة المخدرات بعيار ناري قبل أيام.

تفصيلا، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن قوة مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك داهموا، عصر اليوم، مكان تواجد مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 5 طلبات بقضايا مخدرات في لواء الموقر وتمكنوا من القاء القبض عليه.

وأضاف السرطاوي، أن الشخص المطلوب قام قبل أيام في منطقة سحاب وعند محاولة فريق من إدارة مكافحة المخدرات القاء القبض عليه بإطلاق عيارات نارية باتجاههم، مما أدى لإصابة أحد ضباط القوة والذي ما زال قيد العلاج، ولاذ بالفرار في حينها، فيما جرى ضبط المركبة التي كان يستقلها والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على كمية من مادة الكريستال المخدر.

وتابع: أنه ومنذ لحظة الحادثة جرى متابعة ذلك الشخص وجمع المعلومات حوله ليتم عصر هذا اليوم تحديد مكان تواجده، حيث نفذت قوة مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك مداهمة له وتمكنت من القاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.