الرئيسية / منوعات / مصرع شاب سعودي حاول إماطة الأذى عن الطريق

مصرع شاب سعودي حاول إماطة الأذى عن الطريق

فيلادلفيا نيوز

لقى شاب سعودي حتفه في أحد شوارع الدمام بعدما حاول إماطة الأذى عن الطريق .

وفي التفاصيل فقد كان الشاب فهد، يسير في أحد الشوارع الرئيسية بحي طيبة، في غرب الدمام، مستقلاً سيارته مع أحد زملائه، وأثناء سيره قبيل المغرب، شد انتباهه قطع من الأثاث “كنب” تساقطت من سيارة كانت قد سلكت الطريق، فما كان منه وصديقه إلا أن توقفا على جانب الطريق، ونزلا من السيارة؛ ليميطا الأذى، وفي أثناء نزولهما داهمتهما سيارة تسير بسرعة عالية لترتطم بالسائق وباب سيارته الذي كان مفتوحاً وتقذفه مسافة بعيدة.

ولم يلحظ الراكب هذا المشهد، حيث فزع لسؤال صديقه الضحية عن هذا الصوت، وإذا به لم يجد صديقه، وأثناء بحثه إذا به يسمع أنّات وشهيق زميله، ليذهب إليه وقد تهشم رأسه، وتلطخ بالدماء، وما هي إلا لحظات حتى تجمع المارة واتصلوا بالهلال الأحمر، الذي أتى بعد فترة من الحادث، ليلفظ الضحية أنفاسه الأخيرة في الموقع.

الناطق الإعلامي لإدارة مرور المنطقة الشرقية العقيد على الزهراني اكد للصحيفة صحة الحادث، مشيراً إلى أنه وبعد التأكد من تفاصيل الحادث من قبل رئيس قسم الحوادث، تبين أن الحادث نجم عن صدم مركبة من نوع فورد من قبل جيب لكزس، ويعود السبب إلى توقف قائد الفورد لجمع بعض قطع الأثاث الملقاة على الطريق.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.