الرئيسية / منوعات / مصدر بـ«سامسونج»: مشاكل «نوت 7» سببها الرغبة في منافسة «آبل»

مصدر بـ«سامسونج»: مشاكل «نوت 7» سببها الرغبة في منافسة «آبل»

فيلادلفيا نيوز

كشفت مصدر مطلع في شركة “سامسونج”، اليوم الأحد، أن رغبة “سامسونج” في منافسة “آبل” تسبب في المشاكل التي ظهرت بهاتف “نوت 7” وأدت إلى انفجار البطارية.

وقال المصدر: “بعد أن تداولت صفحات الإنترنت الشائعات عن موعد إصدار آبل لهاتف آيفون 7 الجديد، وأن الهاتف لن تطرأ عليه تغيرات جوهرية تميزه عن سابقاته من هواتف آيفون، سارعت شركة سامسونغ إلى إنتاج نسختها الجديدة من هاتف غالاكسي نوت 7، في رغبة منها بمنافسة شركة آبل”، وفقاً ل،”روسيا اليوم”.

وأضاف”: أن رغبة الشركة في الإسراع في إصدار نوت 7، ومحاولتها إضافة ميزات جديدة تميزه عن آيفون 7، أدت في الأشهر الأخيرة إلى تشكيل ضغط كبير على العاملين في الشركة، الذين راحوا يعملون 7 أيام على مدار الأسبوع دون راحة، ما أثر ربما في جودة المنتج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصدر بـ«سامسونج»: مشاكل «نوت 7» سببها الرغبة في منافسة «آبل» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.