الرئيسية / منوعات / مروحية تزف عروساً برازيلية إلى الموت

مروحية تزف عروساً برازيلية إلى الموت

فيلادلفيا نيوز

 

ظلت هذه العروس تحلم بوصولها إلى حفل زفافها على متن مروحية، ولكن المأساة أن الطائرة تحطمت، ولقيت العروس حتفها قبل دقائق من الزواج في البرازيل.

حلمت العروس البرازيلية، روزميري كيبك دو ناسيمنتو، بالتفاصيل التي كتبت نهاية حياتها، وقضت على بعد أميال قليلة من مذبح الكنيسة الذي كان سيشهد عقد الزواج.

ولقيت العروس حتفها مع 3 آخرين في تحطم الطائرة: الطيار وشقيقها ومصورة كانت حاملاً في شهرها السادس، بحسب ما نقلت “ديلي ميل” عن وسائل إعلام برازيلية.

وجاء الحادث المأساوي وسط تقارير عن احتمال اصطدام الطائرة بشجرة في ظل أحوال جوية سيئة، بعد رحلة استمرت 15 دقيقة فقط.

وتحطمت المروحية على بعد نحو ميل من مكان الزفاف في منطقة الغابات بالقرب من طريق رئيسي. وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ولكنها لم تفلح في إنقاذ الضحايا.

وكان العريس أودرلي داماسينو، البالغ من العمر 32 عاماً، عندما سقطت الطائرة في انتظار عروسه من دون أن يدري المفاجأة التي خبأتها الأخيرة حول طريقة وصولها، أو المأساة التي وقعت لها.

وأصيب العريس بصدمة هائلة بعد أن علم بالتفاصيل، وتأخرت الطائرة في الهبوط بملعب كرة قدم قريب من الكنيسة، وأجرى اتصالاً هاتفياً ليتلقى الخبر الدامي.

وكان هناك 300 من الضيوف في حفل الزفاف، ولكن 6 منهم فقط كانوا يعرفون بمفاجأة وصول العروس على متن طائرة.

وأوضحت الوكالة الوطنية للطيران المدني في البرازيل أن الطائرة المحطمة من طراز وروبنسون 44، وهي تحمل 3 أشخاص إلى جانب الطيار، ولديها تصريح رسمي بالطيران حتى شباط القادم.(العربية نت)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.