الرئيسية / منوعات / مدير محمية يلتقط أول صور لحية أفريقية تبتلع حيواناً ضخماً

مدير محمية يلتقط أول صور لحية أفريقية تبتلع حيواناً ضخماً

فيلادلفيا نيوز

التقط مدير محمية بجنوب إفريقيا، أول صور لحية أفريقية وهي تبتلع حيوانا ضخما، مؤكدا أنها المرة الأولى على مدى 15 عاما، يشاهد فيها هذه الواقعة. 

 
وقالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، إن اللحظة التي التقطها رودي هلشوف، 35 عاما، مدير محمية ” ولجفوندن” نادرة في أفريقيا، فنحن نعتقد أنها أول مرة تلتقط الكاميرا هذا المشهد في أفريقيا، فالحية التي لا يزيد طولها عن 5 أمتار، يمكن أن تبتلع فريسة أصغر.
 
ونقلت الصحيفة عن رودي، قوله: أعمل مديرا للمحمية منذ 15 عاما، سافرت خلالها إلى مختلف دول أفريقيا، وهذه أول مرة أرى فيها هذا المشهد.     
 
وأضاف رودي: بدت عينا الحية وكأنها أكبر من بطنها لحظة العثور عليها.
 
وأكد رودي أن علماء الزواحف والبرمائيات قد صعقوا عندما شاهدوا الصور”، وأضاف: المألوف هو أن الثعابين الحية تصطاد الثدييات، ولكنها تكون عادة من أصغر الأنواع مثل الأرانب البرية، الأرانب، الحملان الصغيرة والظباء والطيور والفئران والقوارض .
 
وحسب الصحيفة، عاد العاملون في المحمية إلى المكان في اليوم التالي، فلم يجدوا الحية أو الحيوان، أو أي آثار لهما بسبب الأمطار.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.