الرئيسية / منوعات / مدرسة برازيلية: “مطلوب راقصات سامبا دون صدور سيليكون”

مدرسة برازيلية: “مطلوب راقصات سامبا دون صدور سيليكون”

فيلادلفيا نيوز 
قبل شهرين من انطلاق فعاليات كرنفال ريو الشهير، فتحت مدرسة سامبا أبواب الترشيح للراقصات اللواتي لم يلجأن إلى السيليكون لتكبير صدورهن.
 
ويبحث القيم على عرض مدرسة موسيدادي إنديباندانته دي بادري ميغيل للسامبا، باولو مينيزيس، عن 20 راقصة يتمتعن بصدور “جميلة وطبيعية بغض النظر عن حجمها”، وفق ما جاء في الموقع الإلكتروني لصحيفة “غلوبو”.
 
ويشار إلى أن الجراحة التجميلية جد رائجة في البرازيل، التي تعد ثاني بلد بعد الولايات المتحدة يسجل أكبر عدد من الجراحات التجميلية، مع أكثر من 800 ألف عملية تجرى في السنة الواحدة غالبيتها لتكبير الصدر بالسيليكون.
 
وتلجأ راقصات الكرنفال إلى هذا النوع من العمليات في أحيان كثيرة.
 
وستحصل الراقصات اللواتي لم يكبرن صدورهن بالسيليكون على أزياء الكرنفال التي تراوح كلفتها بين 155 و 370 يورو، بحسب الموقع، بالمجان، وسيكلفن بافتتاح عروض مدرسة السامبا التي ستتنافس مع 11 مدرسة أخرى على لقب “بطلة الكرنفال لعام 2014”.
 
وهذه العروض الافتتاحية هي جد مهمة في كرنفال ريو إذ أنها تعطي انطباعاً عاماً عنه للمتفرجين وأعضاء لجنة التحكيم المتواجدين في جادة سامبودرومو في ريو.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.