الرئيسية / بلدنا اليوم / مدرسة الشهيد سائد في الكرك آيلة للسقوط

مدرسة الشهيد سائد في الكرك آيلة للسقوط

فيلادلفيا نيوز

 

ينتظر مواطنو بلدة ادر شمال الكرك استجابة وزارة التربية والتعليم للمذكرة النيابية والمطالب التي تقدموا بها للوزارة بخصوص اقامة بناء مدرسي جديد لمدرسة ادر الثانوية للبنين التي تحمل حاليا اسم الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة الذي ارتقى ورفاق له في حادثة قلعة الكرك الارهابية في نهاية العام قبل الماضي.

ويقول المواطنون ان مطالبهم باقامة البناء المدرسي المشار اليه بدلا من البناء الحالي الذي يقولون انه ايل للسقوط حيث يعود زمن انشائة لاعوام اربعينيات القرن الماضي متواصله منذ سنوات ، وقد عزز هذا المطلب بحسب المواطنين بمذكرة نيابية تحمل ذات المطالب رفعت الى وزارة التربية والتعليم بتوقيع عشرة من نواب المحافظة ، ولازلنا اشار المواطنون ننتظر قرارا من الوزارة بهذا الخصوص .

واضاف المواطنون ان حافزهم للتمسك بهذا المطلب وتاكيدهم على ضرورة تنفيذه ينطلق من حرصهم على سلامة ابنائهم خاصة وان اعمال الصيانة التي تجرى للبناء الحالي بين فترة واخرى لم تعد مجدية ، فاصبح البناء بحالة هندسية تنذر بخطر تداعية في اية لحظة .

يقول صفون المعايطة شقيق الشهيد سائد الذي تحمل المدرسة اسمه والذي يتابع موضوع المدرسة كان المتوقع ان ينجز البناء المدرسي المطلوب من خلال موازنة المحافظة للعام الحالي ، بيد ان محدودية قيمة الموازنة كما قال حالت دون ذلك ، الامر الذي وعد معه وزير التربية والتعليم باقامة البناء بعطاء مركزي وضمن موازنة الوزارة ، وهانحن اضاف المعايطة ننتظر الوفاء بهذا الوعد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.