الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / محمد البربري: علاقة المواطن بالرئيس

محمد البربري: علاقة المواطن بالرئيس

فيلادلفيا نيوز

علاقة المواطن بالرئيس ليست علاقة غريبة انما علاقة قوية فهي علاقة الاب باولاده علاقة الاهل والعائلة الواحدة فهي ليست علاقه جديدة فالرئيس يعرف اهله جيدا ويعرف ما الذي يعاني منه اهله ويعرف حجم المعاناة التي يعاني منها عائلته فهو يعلم كيف ضحي الشعب عبر مئات السنين ويعلم كيف تحمل الشعب عبر السنين، وانني علي يقين انه يريد ان يرفع هذه المعاناه باقصي ما يمكن لكن الامكانيات تحكمه والمواطن المصري واعي يعي كل شئ يعي من يبث السم في العسل ومن ينفخ النار ومن يريد الخراب ومن يريد الصلاح.

فثقة المواطن في رئيسه ثقه كبيره يريد الخبثاء ان يحطموها لكن بفضل الله لن يستطيعوا ابدا لان الله خير حافظا لهذا البلد الامن المطمئن باذن الله فعلاقة المواطن بالرئيس هي علاقه الاب بابنائه هي علاقه الاسره الكاملة هي علاقة العائلة المترابطة.

فالمواطن الواعي يعرف كم الجهود التي بذلها الرئيس ف ال اربع سنوات الماضية ومن ينكر الانجازات فهو عابث ناكر لا يري اعمي البصيرة ومن يقول انه لا يوجد معاناه فهو ايضا لا يري واعمي لكن كان لابد للاجراءات الاقتصاديه الاخيره ان تتخذ.

والرئيس ايضا يعلم كيف تحمل المواطن الاعباء والاحمال الكبيرة في الفترة الاخيره لكن الرئيس يعي والمواطن يعي حجم المخاطر والتحديات الصعبة التي مرت وتمر بها مصر ولكن علينا جميعا ان نحزر هؤلك الاشرار الذين دائما يحاولون بث السموم والاشاعات ويريدون الدمار لهذا البلد وباذن الله كلا من الرئيس والمواطن سيعبران بمصر الي بر الامان ونأمل من الله عز وجل أن يقف معنا حتي تبقي مصر قوية عظيمة أبيه ان شاء الله.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.