السبت , أبريل 17 2021 | 5:54 م
الرئيسية / منوعات / محكمة فرنسية تأمر عائلة بعدم تسمية ابنتهم “نوتيلا”

محكمة فرنسية تأمر عائلة بعدم تسمية ابنتهم “نوتيلا”

فيلادلفيا نيوز

“نوتيلا” هى المنتج المحبب لدى أغلب سكان الكرة الأرضية ووصلت إلى مرحلة الإدمان لدى البعض وأصبح هناك متاجر ومحال ومناطق تحمل هذا الاسم، وهو ما يدل على شهرة المنتج وشدة تعلق محبى الشيكولاتة ومشتقاتها به، ولكن هل تتخيل أن تقوم عائلة بإطلاق اسم “نوتيلا” على طفلتهم الصغيرة، فهذا حدث بالفعل فى فرنسا حيث قام والدان بإطلاق اسم “Nutella” على ابنتهما الصغيرة.

وذكر موقع metro البريطانى أن الطفلة ولدت فى 24 سبتمبر الماضى وتم تسجيل اسمها على هذا الشكل، ولكن عند فحص أبرز الأسماء الجديدة اكتشفت محكمة المدينة التابعة لها الطفلة أن هذا الاسم لا يجب أن يطلق على طفلة صغيرة، ولا يجوز تسمية الأطفال بعلامات تجارية.

لذلك أمرت المحكمة الوالدين بضرورة تغيير اسم ابنتهما فى السجلات. جدير بالذكر أن هناك العديد من الأسماء الغريبة التى تم إطلاقها على الأطفال خلال الفترة الماضية والتى أمرت المحاكم الآباء بتغييرها مثل “فراولة” لأن مثل هذه الأسماء يمكن أن تكون مصدر سخرية للطفل. وصف الموضوع فى فرنسا قام والدان بإطلاق اسم “Nutella” على ابنتهما الصغيرة وأمرت المحكمة الوالدين بضرورة تغيير اسم ابنتهما فى السجلات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.