الرئيسية / منوعات / محاكمة الفنان رولف هاريس بتهم اغتصاب

محاكمة الفنان رولف هاريس بتهم اغتصاب

فيلادلفيا نيوز 


يواجه الفنان الأسترالي رولف هاريس المحكمة في لندن بتهم اغتصاب أربع فتيات بين عامي 1968 و1986، أصغرهن كانت تبلغ من العمر نحو 7 سنوات.

ومن المقرر أن تستمر محاكمة هاريس التي بدأت الجمعة، لـ 6 أسابيع أمام لجنة محلفين من 12 فردا (6 رجال و6 نساء).

وقالت ممثلة الادعاء ساشا واس في اليوم الأول من المحاكمة إن هاريس “معروف بالأخطبوط بسبب الطريقة التي يلمس بها النساء”، لافتة إلى أنه كان يستغل شهرته وشعبيته لارتكاب جرائمه.

وأضافت: “إنه يكسب ثقة ضحاياه الصغيرات في السن قبل اغتصابهن (..)، ستلاحظون خلال عرض القضية أن هاريس له أسلوب يتبعه بالتقرب من الفتيات بطريقة ودية للغاية ثم يستغل الوضع لارتكاب جريمته”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وجلس هاريس برفقة زوجته وابنته في محكمة ساوثوارك كراون بلندن، في هدوء وهو يستمع إلى 12 تهمة اغتصاب موجهة له، التي ينفيها جميعها.

ويشتهر هاريس في بريطانيا وأستراليا بأغاني البوب التي ألفها وغناها مثل “تو ليتل بويز” و”تاي مي كانغارو داون سبورت”، كما يشتهر باللوحة التي رسمها للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا عام 2005.

وتم تكريم هاريس على أعماله الفنية والخيرية وقدم فقرة في الحفل الذي أقيم بمناسبة احتفال الملكة باليوبيل الماسي لجلوسها على العرش عام 2012. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.