الرئيسية / فنون / مجموعة التواصل تمثل الإمارات في مهرجان القاهرة للمسرح المعاصر التجريبي

مجموعة التواصل تمثل الإمارات في مهرجان القاهرة للمسرح المعاصر التجريبي

فيلادلفيا نيوز

مثلت مجموعة التواصل لادارة وتنظيم الفعاليات والانتاج الفني دولة الامارات  العربية المتحدة في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر التجريبي ، حيث قدمت العديد من الندوات الفكرية وورش العمل المقامة على هامش المهرجان ، كما شاركت بتنظيم العروض الفنية .  وذلك بحضور حسين الجاسم   مدير مجموعة التواصل لادارة الفعاليات والانتاج الفني وعلي محمد الشحي والفنانة القديرة هدى الخطيب . .

وشارك في المهرجان غير التنافسي 27 عرضاً من 16 دولة عربية وأجنبية فيما يبلغ العدد الإجمالي للمشاركين في الندوات وورش العمل والعروض نحو 400 شخص  ، والتي أقيمت على مسارح البالون والغد والطليعة ومتروبول وميامي والسلام ومركز الإبداع الفني ومركز الهناجر للفنون ومسرح العرائس.

واكد حسين الجاسم مدير المجموعة ان مشاركة المجموعة بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر التجريبي جاءت بهدف بهدف السعي إلى تعميق التعاون في كل المجالات، وأن المشاركة نجحت بفضل جهود فريق المجموعة المشارك و التي شاركت في المهرجان  والتخطيط المسبق، و تقديم الندوات الفكرية  والمحاضرات والأنشطة الأخرى من المهرجان .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.