الرئيسية / مجتمع / مبارك الزفاف للزميلة الإعلامية ولاء ابو خضير

مبارك الزفاف للزميلة الإعلامية ولاء ابو خضير

فيلادلفيا نيوز

 

تتقدم اسرة فيلادلفيا نيوز ممثلة بمديرها العام الإعلامي علي الطراونة ومدير التحرير بهاء الدين الطراونة والأهل والأصدقاء والأقارب بأسمى آيات التهنئة والتبريك من الزميلة الإعلامية ولاء نسيم ابو خضير بمناسبة زفافها، متمنين لها التوفيق بإذن الله وأن يكتمل الفرح وتتبارك الخطوات، ونسال الله تعالى للعروسين الذرية الصالحة وان تبقى الافراح عامرة دياركم وان يكون ارتباطكما فيه صلاح وخير لكليكما، وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير.

هذا وقدم الزميل الإعلامي الدكتور نسيم ابو خضير تهنئة ملؤها الحب لفلذة كبده ولاء قال فيها:

إبنتي الحبيبة ولاء الغالية
اليوم تنتقلين إلى بيتك الجديد ، مع رجل قسمه الله لك ، نحسبه من اهل الله ، من عائلة طيبة ، وأسرة كريمة ، تكونين معه تحت سقف واحد ، لبناء أسرة وحياة مشتركة. حبيبتي الغالية
في هذه الليلة سأقف عند سريرك النظيف الطاهر، في بيتي في غرفتك ، فأجده خاليا ، الامن عطر طهارتك، ورائحة أنفاسك ، فوق وسادتك البيضاء ، دموعي تنهمر من عيني بدون إستئذان ،….. اليوم يغيب عن عيني وجهك البهي ، وابتسامتك التي تحمل الحنان ، يغيب ندائي …. ولاء … تعالي للغداء … اليوم ايتها الغالية : تخرجين ليشرق وجهك في بيت جديد.
اليوم ايتها الحبببة ، تنهمر الدموع بدون اسئذان ، إنها دموع الغياب، وخروجك من الأعتاب حبيبتي ، وماأصعبها من لحظات . الغناء من حولي ، وقلبي وعيني في عذاب ، لكنها سنة الحياة.
حبيبتي ، إعلمي أن الرجل يفاخر دائماً ، بأن زوجته تحبه ، فأحرصي على حبه وحب أهله ، وإكرامهم ، لأنه يحب أن يفاخر بك ، وأنه إنتقى زوجة تحب أهله وتكرمهم
حبيبتي الغالية ، كوني لزوجك أرضاً مطيعة ، يكن لك سماء ، وكوني له مهادا ، يكن لك عماد ، وأحفظي سمعه وعينه ، وببته ، وماله ، ولايشتم منك الاطيبا ، ولايسمع منك الا حسناً ، ولاتقع عينه الاعلى جميلاً.
حبيبتي الغالية : كم تعبت من أجلك ، وقمت بتربيتك على أروع القيم ، والخصال والصفات ، فشهد لك كل من عرفك ، فكوني مثالاً طيباً يرى فيك جميل أخلاقنا ، وأسأل الله تعالى أن يجعل حياتك كلها سعادة ومودة وسكينة ، آمين آمين يارب العالمين . ألف ألف مبارك وبالرفاء والبنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.