الأحد , يونيو 16 2019 | 10:12 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / مبادرة “معاً نبنى حياة” تحقق نجاحا كبيرا بمركز العياط “صور”

مبادرة “معاً نبنى حياة” تحقق نجاحا كبيرا بمركز العياط “صور”

فيلادلفيا نيوز

انطلقت صباح امس السبت فعاليات مبادرة “معاً نبنى حياة” التي تنظمها مؤسسة “محبي مصر للتنمية والثقافة ” بمركز العياط، وشركة زوايا للإنتاج الفني ومؤسسة إيجيبتانا الإعلامية التنموية . وشملت المبادرة قافلة طبية وتوزيع بطاطين وسلة أغذية إلى جانب حقائب مدرسية ، إيماناً بأهمية النظر للمناطق الريفية البعيدة التي يقطنها العديد من الأسر التي تحتاج إلى الرعاية والدعم .
كان ذلك بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر، نائب محافظ الجيزة، والكاتب الصحفي محمود بكري، المنسق العام للمبادرة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة محبي مصر، والدكتور هشام الساكت وكيل كلية الطب بالقصر العيني، وسيد سالم المدير التنفيذي المبادرة،والعميد محمد سمير وعدد من أعضاء مؤسسة محبي مصر والشخصيات العامة لتقديم المساعدات اللازمة لأهالي المنطقة.
حققت المبادرة نجاحاً كبيراً على أرض الواقع من خلال تقديم الرعاية الصحية الكاملة لأهالي المنطقة الذين احتشدوا منذ الساعات الأولى من صباح السبت ،حيث شهدت الفعاليات تنظيماً متكاملا من محمد فاروق، والحاج أحمد مشاعيل والعمدة محفوظ عبدالفتاح والعميد يسري عبدالفتاح،واستقبل أفراد المبادرة اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس مجلس المدينة، وحصل أهالي العياط على أدوية وعقاقير طبية متكاملة قدمها مشروع الصيادلة للمصريين الدكتور وائل علي ومؤسسة الدواء للجميع دكتور وليد شوقي كل حسب حالته .
واجتمع رواد المبادرة في دوار العمدة محفوظ عبد الفتاح وشقيقه العقيد يسري عبد الفتاح ، وأكدوا على ضرورة تفعيل الوقاية الصحية لأهالي المنطقة والأنشطة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة حسب خطة د. لمياء عبد القادر لحل الأزمات المادية التي يعاني منها أهالي العياط والقرى المجاورة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.