الرئيسية / منوعات / ماكدونالدز يسلم زوجين كيس نقود بدل وجبة الفطور

ماكدونالدز يسلم زوجين كيس نقود بدل وجبة الفطور

فيلادلفيا نيوز 
تسلم زوجان في ولاية تنيسي الأمريكية من أحد فروع ماكدونالدز كيساً ورقياً يحتوي على آلاف الدولارات، بدلاً من وجبة الفطور التي أرادا الحصول عليها في الصباح الباكر بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
وكان غريغ وستيسي تيري توقفا لطلب وجبة الفطور التي اعتادا الحصول عليها من فرع ماكدونالدز في شارع ليبانون القريب من منزلهما، وبعد أن سجلا طلبهما انتظر بضع دقائق في سيارتهما المتوقفة خارج المعطم قبل أن تحضر النادلة كيس الطعام وتسلمه لهما من النافذة.
 
وانطلق غريغ بالسيارة باتجاه المنزل قبل التأكد من محتويات الكيس، ولدى وصولهما إلى المنزل فتح الزوج الكيس ليجد فيها مبلغ كبير من النقود تقدر بآلاف الدولارات بدل وجبة الفطور، وأدركا أن النادلة سلمتهما كيس النقود المفترض إيداعها في البنك في ذلك اليوم.
 
ولم يتردد غريغ في إعادة النقود إلى أصحابها، وعاد الزوجان أدراجهما على الفور إلى المطعم وسلما كيس النقود إلى مدير المطعم، وطلبا منه عدم معاقبة النادلة التي هرعت بدورها باتجاه منزلهما فور اكتشاف فداحة الخطأ الذي وقعت فيه.
 

وشكر مدير المطعم فيل غراي الزوجين على نزاهتهما، وأكد أن إدارة المطعم تعمل على التحقيق في الخطأ الذي حصل، وعبرعن سعادته بوجود أشخاص مثل غريغ وستيسي في المجتمع.


طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.