السبت , مارس 6 2021 | 6:24 ص
الرئيسية / منوعات / “مارك زوكربيرغ” مستمر على عرش “فيسبوك” لعدة سنوات

“مارك زوكربيرغ” مستمر على عرش “فيسبوك” لعدة سنوات

فيلادلفيا نيوز

حملة أسهم شركة “فيسبوك“، استمرار المدير التنفيذي الحالي لشركة “فيسبوك”، مارك زوكربيرغ، في منصبه لعدة سنوات، بالإجماع، وذلك نتيجة لما تمكن من تحقيقه، بتوسيع قاعدة المستخدمين، وتحقيق أرباح ضخمة، الفترة الماضية.

وقد سأل أحد الحضور “زوكربيرغ”: “كيف أنه تمكن من كسب حب وثقة المستخدمين”، وأجاب المدير التنفيذي أنه كي يتمكن من كسب ثقة الناس وارتباطهم بشبكة فيسبوك، كان لابد أن يكون واضحًا وصريحًا في كل قرار يتخذه، والهدف من ورائه، وخاصة فيما يخص بياناتهم الشخصية. 

يُذكر، أن “فيسبوك” نجح في الفترة الأخيرة أن يقيم امبراطورية كبيرة، تضم العديد من خدمات الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية، مثل إنستغرام للصور وواتس آب للتراسل الفوري، والماسنجر أيضًا للمحادثات الفورية، وكذلك المكالمات الصوتية والفيديو.

ونجح موقع التواصل الاجتماعي الشهير، في حصد أرباح إعلانات تصل إلى 5 مليارات دولار، خلال الربع الأخير من العام الماضي، في الوقت الذي يدخل إلى تطبيقه يوميًا مليار مستخدم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.