الإثنين , أبريل 19 2021 | 6:19 ص
الرئيسية / رياضة / مارادونا من البتراء: ندعم ترشح الأمير علي لرئاسة الـ”فيفا”

مارادونا من البتراء: ندعم ترشح الأمير علي لرئاسة الـ”فيفا”

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن أسطورة كرة القدم في العالم الارجنتيني دييغو ار ماندو مارادونا، عن دعمه وتأييده المطلق للأمير علي بن الحسين في حملته للفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الانتخابات التي ستجرى في نهاية الشهر الحالي.
وقال مارادونا خلال زيارته التاريخية وغير المسبوقة إلى مدينة البتراء الوردية، إحدى عجائب الدنيا السبع: “أرغب في تقديم الدعم لسموه ومساعدته في إحداث تغيير بالفيفا”، مؤكدا في رسالة وجهها لجميع شعوب العالم أن “البتراء جزء من الاردن الذي ينعم بالامن والامان، وعلى الجميع زيارة البتراء والأردن الجميل”.
وأشاد مارادونا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الحكيمة للأردن، والداعمة للرياضة والرياضيين، وقال: “أنا فخور بالملك الشاب جلالة الملك عبدالله الثاني لوقوفه دائما إلى جانب الرياضيين، وبالأخص المنتخب الوطني لكرة القدم”، مبديا إعجابه بما وصلت اليه الكرة الأردنية.
وبدأ مارادونا زيارته للبتراء بزيارة مركز الزوار، اطلع خلالها على محتويات المركز واستمع إلى شرح موجز حول حضارة البتراء والأهمية العالمية التي تشكلها المدينة، مرورا بالسيق والخزنة وسط تسابق عدد كبير من السياح لالتقاط الصور التذكارية مع النجم مارادونا، مبديا دهشته بهذا المنتج السياحي على مستوى العالم.
واستمع خلال الزيارة إلى شرح قدمه نائب رئيس سلطة اقليم البتراء الدكتور عماد حجازين، حول تاريخ البتراء ودور العرب الأنباط في نحتها وتحصينها، إلى جانب الأهمية التي تشكلها البتراء باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة، وإحدى أهم مواقع التراث في العالم.
من جهته اشاد رئيس سلطة إقليم البتراء الدكتور محمد النوافلة، بهذه الزيارة التاريخية لنجم الكرة العالمية مارادونا، مؤكدا أن الزيارة رسالة للعالم اجمع من البتراء بأن الاردن بلد الامن والأمان، وهو انجاز كبير للأردن والبتراء وأهلها زيارة مارادونا، متمنا التوفيق والنجاح لداعم الكرة الاردنية سمو الامير علي بن الحسين النجاح والتوفيق برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وفي ختام الزيارة قام مارادونا بالتوقيع على “تي شيرت” يحمل الرقم 10، وكرة قدم وإهدائها الى رئيس السلطة الدكتور محمد النوافلة بمناسبة هذه الزيارة.
وكان مارادونا قد اعلن في وقت سابق دعمه للأمير علي بن الحسين في حملته للفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وأكد مارادونا، الذي لطالما انتقد بشكل صريح الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت رئاسة سيب بلاتر، الذي رشح نفسه أيضا هذا العام لولاية خامسة، مضيفا أنه سيلتقي بالأمير علي بن الحسين لمناقشة أبرز القضايا المتعلقة بالفيفا، إضافة إلى ضرورة وجود تغيير شامل في عمل المنظمة.
وأضاف مارادونا: “تابعت التطورات التي أجراها الأمير علي بن الحسين على لعبة كرة القدم في المنطقة، ولأجل ذلك، أرغب في تقديم الدعم لسموه ومساعدته في إحداث تغيير بالفيفا”.
وتابع بالقول: “لطالما قلت مرارا وتكرارا، إنني لا أؤيد الفساد والفاسدين، وأرغب بشدة في تغيير مستقبل كرة القدم نحو الأفضل”.
وتعهد مارادونا بالتوجه إلى عدد من دول العالم خلال الأسابيع المقبلة لتقديم الدعم للأمير علي بن الحسين في حملته وبرنامجه الانتخابي. الغد

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.