الرئيسية / رياضة / ماذا فعل زيدان بين الشوطين؟

ماذا فعل زيدان بين الشوطين؟

فيلادلفيا نيوز

 

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ما جرى بين شوطي مباراة نهائي دوري الأبطال، وذلك في أعقاب إحراز ريال مدريد الذي يدربه لقبه الثاني عشر في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه على يوفنتوس الإيطالي 4-1، السبت.

وبات النادي الملكي أول فريق منذ ميلان الإيطالي (1989 و1990) يحتفظ بلقبه القاري، وعزز رقمه القياسي في عدد الألقاب بعد فوزه الكبير في النهائي الذي أقيم في العاصمة الويلزية كارديف.

وقال زيدان بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة الماركا: “شعر كل لاعب في الفريق بأهميته وتعاون الجميع بشكل جيد (..) قمنا بالكثير من العمل، ولكن قبل كل شيء كان المفتاح أن جميع اللاعبين شعروا بالإزعاج، كان ذلك عنصرا رئيسيا في النجاح”.

وأوضح زيدان ما يقصد: “الشوط الأول كان أكثر توازنا”. “خرج يوفنتوس وكان قويا، ولكن لم تكن لدينا الحيازة التي كنا نرغب بها، وفي الشوط الثاني تفوقنا”.

قلت للاعبين: “استمروا في ما تقومون به، ولكن مرروا الكرة أكثر، نحن نعرف كيف تلعب كرة القدم، عندما لعبنا في الشوط الثاني بدا الأمر مذهلا. ليس سهلا تسجيل 4 أهداف في مرمى يوفنتوس”.

وأوضح المدرب الفرنسي “لا أستطيع أن أؤكد أنني سأبقى طوال حياتي، لكنني أعتقد أنني سوف أكون هنا العام المقبل”.وهو اللقب الخامس لزيدان مع النادي الذي يتولى تدريبه منذ مطلع عام 2016، إذ أحرز في موسمه الأول لقب دوري الأبطال والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وأضاف إليها هذا الموسم الدوري الإسباني (للمرة الأولى منذ 2012) ودوري الأبطال.

وحقق ريال بذلك ثنائية الدوري المحلي والمسابقة الأوروبية للمرة الأولى منذ 1958.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.