الرئيسية / منوعات / لبنانية تنجب 7 أولاد.. بعد وفاتها !

لبنانية تنجب 7 أولاد.. بعد وفاتها !

فيلادلفيا نيوز

نسبت أم لسبعة أولاد أبناءها لامرأة أخرى متوفاة وعمدت إلى تزوير بطاقات هوياتهم بعد أن استحصلت على إخراج قيد مزوّر باسم المتوفاة وضعت عليه صورتها الشمسية.
 
وبنتيجة تحقيق أجري من قبل مركز المتن (جبل لبنان) في المديرية العامة للأمن العام اللبناني، تبين أن “أ.م” تزوج من “ف.ز” ورزق منها ثلاثة أولاد، إلى أن توفيت قبل نحو أحد عشر عاماً، فما كان منه إلا أن تزوج من السورية “س.ج” بموجب عقد زواج غير صحيح ورزقا بسبعة أولاد.
 
وبسبب عدم تسجيل الزواج الثاني في لبنان لأسباب قانونية، قام بالاتفاق مع زوجته على تسجيل الأولاد السبعة على اسم زوجته المتوفاة، باعتبارها أماً لهم، ولم يقم بشطب قيد الأخيرة بالوفاة.
 
وبحسب صحيفة المستقبل اللبنانية، استحصلت “س.ج” على بيان قيد إفرادي باسم الزوجة المتوفاة ملصق عليه رسمها الشمسي وتمكنت بواسطته من منح أولادها السبعة بطاقات هوية وإخراجات قيد لبنانية مزورة.
 
وأوضحت حيثيات القرار الصادر عن قاضي التحقيق في جبل لبنان، أن المدعى عليهما أقدما على التزوير في السجلات الرسمية والقيام بأعمال أدت إلى نسب أولاد إلى امرأة لم تلدهم وعلى تزوير بطاقات هوية وإخراجات قيد واستعمالها مع العلم بالأمر.
 
وطلب القاضي عقوبة السجن من 3 إلى 15 عاماً كحدّ أقصى للزوجين وأحالهما للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان ورد طلب إخلاء سبيلهما.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.