الرئيسية / منوعات / لبنانية تريد الترشح للرئاسة تتوعد بقطع يد السارق ومحو المذهب عن الهوية ..(فيديو)

لبنانية تريد الترشح للرئاسة تتوعد بقطع يد السارق ومحو المذهب عن الهوية ..(فيديو)

فيلادلفيا نيوز

 بيروت _أعلنت سيدة لبنانية في تقرير تلفزيوني أنها تريد الترشح لرئاسة الجمهورية، بأسلوب ساخر، واعدة بتجميد البلد بشنق ألفي لبناني وقطع يد السارق.

هذه الحمى وصلت إلى سيدة لبنانية، لم تكد مراسلة إحدى المحطات اللبنانية تسألها عن كلمتها لهذا اليوم، حتى قالت إنها تريد أن تترشح لرئاسة الجمهورية في لبنان.

تكلمت المرأة على سجيتها، وأفرغت مكنونات قلبها بكلمات بسيطة. قالت بلبنانيتها القلبية: “بجمد البلد.. بشنق شي ألفين شخص.. ما حدا بيمد إيدو ع التاني.. واللي بيسرق بقطعله إيديه.. واللي بيقتل بعلقه ع البرج.. أنا رئيسة جمهورية هيك بعمل”.

وتعترف السيدة أنها طلَّقت زوجها وهي بعد شابة في مقتبل العمر، لأنه ضربها. ثم تستمر في إعلان برنامجها الانتخابي على بساط أحمديّ. تقول: “بعمل دورية ع البلد.. بحط سعر ع الأحذية مثل سوريا.. بكشف شو الأسعار.. برحم الشعب.. بخليه يعيش.. العلم بلاش، الحكمة بلاش.. بفتح مأوى بلاش للكبار اللي ما عندن ياكلوا”.

تصرّ السيدة اللبنانية الطامحة إلى الرئاسة على أنها لن تتكبر على أحد متى وصلت إلى مبتغاها، بل تبقى متواضعة. وحين تخطرها المراسلة أن على المرشح للرئاسة في لبنان أن يكون مارونيًا، تضحك وتقول: “أنا روم”… وتصرّ على الاستمرار في الترشح، مؤكدةً أنها ستمحو المذهب عن الهوية.


طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.