الرئيسية / رياضة / لاعب يوفنتوس يستهدف “الثأر” في ربع النهائي

لاعب يوفنتوس يستهدف “الثأر” في ربع النهائي

فيلادلفيا نيوز

 

يتمنى ليوناردو بونوتشي، قائد ومدافع يوفنتوس الإيطالي، أن تسفر قرعة دور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في سويسرا يوم الجمعة المقبل، عن مواجهة فريقه لبرشلونة.

وقال بونوتشي، لموقع ناديه الرسمي، “نحن بين أكبر 8 فرق في أوروبا، والآن حان الوقت لنتقدم إلى أبعد ما نستطيع. ليستر سيتي هو مفاجأة البطولة، ولكني أرغب في مقابلة برشلونة، فمواجهة الفريق الذي هزمنا قبل عامين ستكون حافزا ضخما لنا”.

كان يوفنتوس خسر لقب البطولة القارية عام 2015 بعدما سقط في المباراة النهائية على يد الفريق الكتالوني.

وكان فريق السيدة العجوز تأهل لربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، بعد الفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة 3-0 وفقا لمجموع مباراتي دور الـ16.

 

وأضاف بونوتشي “أريد أن نتفادى مواجهة بايرن ميونيخ، لأن كارلو أنشيلوتي دائما ما يجد الطريق للفوز، مثل بيب جوارديولا أيضا. أفضل مواجهة منافس كبايرن في نهائي من مباراة واحدة، حيث يمكن لأي شيء أن يحدث”.

يذكر أن يوفنتوس تأهل لربع نهائي المسابقة، برفقة كلا من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وليستر سيتي وموناكو. (كووورة)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.