الرئيسية / رياضة / لاعبون يجب أن يأخذوا سنيكرز هذا الموسم

لاعبون يجب أن يأخذوا سنيكرز هذا الموسم

فيلادلفيا نيوز

انتشر إعلان سنيكرز “انت مو انت وانت جوعان” بشكل كبير سواء باللغة العربية أو الانجليزية، فالاعلان الذي بدأ بالمسلسل المكسيكي وكلمة “تبا كرستيانو” ثم الشاب المهزوم على المقهى ارتبط بشكل مباشر بكرة القدم بسبب الطبيعة الرياضية للإعلانات، لكن علي الاعتراف بأن الإعلان الأخير “الجوكر” أعجبني كثيراً خصوصاً بنسخته العربية لأن نسخته الانجليزية “باردة ردات الفعل قليلاً”، ومن وحي إعجابي بالجوكر  قررت عملت هذا الموضوع عن لاعبين “ليسوا هم هذا الموسم” وربما ينبغي عليهم أن يأخذوا سنيكرز.

– وليان – تشلسي:
كلما منحه مورينيو فرصة اللعب أساسياً خيب ظنه وكانت النتيجة سلبية، اللاعب البرازيلي فقد سحره الذي عرفناه عنه أيام شاختار وهو ممن يتوجب عليه أخذ سنيكرز.

– جو هارت – مانشستر سيتي:
موسم سيء يعيشه الحارس الانجليزي الذي توقع منه الجميع الشيء الكثير، هارت بدأ الموسم بأخطاء كارثية وعليه استعادة مستواه.

– توم كليفرلي – مانشستر يونايتد:
فقد هذا الشاب الكثير من الفاعلية التي تميز بها أيام السير اليكس فيرجسون، بطاقات صفراء كثيرة وأداء سلبي يهدد مسيرة توم.

– ماريو بالوتيلي – ميلان:
عاش الموسم الماضي فترة رائعة جعله فيها الجمهور بطلاً، لكنه هذا الموسم يعاني من الحرمان والمشاكل وقلة الأهداف وكثرة إدعاء السقوط، ماريو لم يعد سوبر أبداً هذه الأيام.

– أندريا بارزاغلي – يوفنتوس:
عشاق يوفنتوس ومتابعوه يعرفون جيداً بأن أندريا كان صمام أمام خط الدفاع وسط حماسة بونوتشي وكيليني الزائدة، هو هذا الموسم فقد شيئاً من تركيزه وسرعته، عودته لما كان عليه المواسم الماضية أمر ضروري لنجاح السيدة العجوز.

– ماريك هامسيك- نابولي:
صحيح أنه ما زال يسجل أهدافاً لكنه لم يعد يصنعها، تغير دوره المحوري ولا يقوم بمهامه كصانع العاب بالشكل المعتاد .. قد يقول البعض سجل 6 أهداف، لكن من يعرف اللاعب السلوفاكي يدرك بتراجعه.

– البرتو اكيلاني – فيورنتينا:
قدم الموسم الماضي لحظات رائعة مع المدرب مونتيلا، لكنه هذا الموسم يعاني كثيراً من تذبذب المستوى ولا يستطيع أحد توقع إن كان سيقدم مباراة جيدة أم لا.

– سيرجيو راموس – ريال مدريد:
ليس بسبب طرده أمام غلطة سراي، بل لسهولة المرور منه ومراوغته في كل المباريات تقريباً، سوء واضح في التغطية يجعل أخذه سنيكرز ضرورة كروية ملحة.

– أندريس انيستا – برشلونة:
لو قارنت انيستا بأي لاعب اخر هذا الموسم لقلت عنه لاعباً ممتازاً، لكن لو قارنت انيستا بنفسه المواسم الماضية لأدركت بأن هناك تراجعا ما بمستواه فمن غير المعقول أن يكون ما يصنعه انيستا في المباراة فرصة واحدة بالمعدل فقط.

– ازكيل لافيتزي – سان جيرمان:
يواصل اللاعب الأرجنتيني انحدار مستواه منذ رحيله عن نابولي، يعيش أياماً سيئة جعلت الصحف الإيطالية تتوقع عودته إلى بلادها قريباً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.