الخميس , مارس 4 2021 | 11:24 م
الرئيسية / منوعات / كيف يحمي مؤسس “فيسبوك” مكان إجازته؟

كيف يحمي مؤسس “فيسبوك” مكان إجازته؟

فيلادلفيا نيوز

تعرض مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مارك زوكربيرج، للعديد من الانتقادات، من قبل سكان مدينة “كاواي” بجزيرة “هاواي”، بعدما قام ببناء جدار طوله 6 أقدام حول الشاطئ الخاص به بالجزيرة، التي تبلغ مساحتها 700 فدان.

وقالت صحيفة محلية، تدعى “جاردن آيلند”، إن الأمر أبدى إزعاج العديد من جيران “مارك”، وأضافت: “على مدى سنوات كان يتمتع المقيمون في المنطقة برؤية متميزة للمحيط على طوال الطريق، إلا أن قبل بضعة أسابيع قام فريق تابع لمارك ببناء هذا الجدار”.

وتابعت الصحيفة: “إنه لمن الظلم أن يقوم شخص بشراء قطعة أرض كبيرة جدًا، وأول شيء يفكر فيه هو بناء جدار عملاق حولها، ويحرم الناس من هذا المشهد الجميل الذي اعتادوا عليه على مدى سنوات طويلة”.

وقال متحدث باسم المشروع للصحيفة، إن الهدف من الجدار هو تقليل الضوضاء القادمة من الطريق السريع، لافتًا إلى أن مثل هذه الجدران يتم بناؤها للحد من الأصوات العالية للطرق السريعة، وهو شيء اعتيادي.

وأضاف: “الجدار يتبع جميع اللوائح والتعليمات التي تنص عليها المحافظة، ولدينا فريق عمل ملتزم تمامًا بأن أي تطور أو بناء نقوم به لابد وأن يحافظ على المناظر الطبيعية”.

وكان “مارك” قد دفع ما يقرب من 100 مليون دولار، من أجل شراء قطعتي أرض في هذه المنطقة العام 2014، وفقًا لما قالته صحيفة “فوربس” الأمريكية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.