الرئيسية / بورتريه / كوثر النشاشيبي ” صوت لا ينسى “

كوثر النشاشيبي ” صوت لا ينسى “

 

 kawtheeeer

حملتنا على اجنحة الشوق اغنية تحمل في صوتها العذب سمفونية الاغتراب وتعزف على اوتار القلب لحن المبعدين عن اوطانهم ونقلتنا عبر اثير عمان الى عوالم يذوب في صمتها السكون …!!

كوثر النشاشيبي صوت حلق بنا وعشنا معه تذكرة سفر في لحظات الغياب ..يمد لنا جسور الشوق عبر الفضاء بمساحات تحمل في قلبها النابض حبا ووطنا فلم نكن نحتاج الى تصريح على الجسر مادام صوت كوثر النشاشيبي المختلف يحمل في ثناياه تصاريح الدخول الى القلب قبل عبور الجسر في رسائل شوقها وشوقي وشوق الحالمين بالحرية للوطن المسلوب بعد اغتصابه.

في ثنايا الروح يا كوثر يمتزج البوح بالاشتياق وتتشكل حالة من الحب بين العاشق والمعشوق ليتنسم هواء الوطن بعد فراقة فلم يكن صوتك الا بطاقة حب تحمل وجدا والما وجسرا.

كوثر النشاشيبي صوت قدم لنا في لحظات لم يكن من تواصل بين الساكنين والقابضين على جمر الاحتلال غربي النهر وتوامهم شرقيه الكثير لخدمتهم حتى بات صوتها ينتظره الكثيرون عبر سفارة صوتها الذي لا يستطيع الاحتلال وغيره وقف بوحه .

عندما نتذكر كوثر نقول لها ” مازال صوتك في ذاكرة الاجيال وستبقى ذكرك فينا ايتها الاستاذة ما حيينا وسلام عليك يا دافئة القلب والصوت والروح وسلام لكم يا اهل الارض المحتلة ..وهذه رسالة شوق علها تفي من نقلت رسائلكم حقها ب” رسائل شوق”

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.