الرئيسية / منوعات / قطة ترشد رجلا ضائعا في جبال سويسرا

قطة ترشد رجلا ضائعا في جبال سويسرا

فيلادلفيا نيوز

 

المعروف عن الكلاب أنها لو حصلت على التدريب المناسب فسيكون بإمكانها أن تساعد الإنسان في الوصول إلى الطريق الصحيح، ولكن في هذا المقال سنبين أن هذه المهمة ليست حصرية للكلاب فقط وإنما يمكن للقطط فعل ذلك، وسنعرض قصة قطة ترشد رجل ضائع في الجبل.

 القصة يرويها أحد مستخدمي موقع Reddit والذي يمتلك حساب باسم sc4s2cg، حيث كان في سياحة في سويسرا وقد ضل طريقه أثناء تسلقه لأحد الجبال، ليجد نفسه فجأة في بلدة مهجورة.

حاول في البداية الاعتماد على خريطته للعودة للفندق، ولكن الطريق الموضّح في الخريطة كان مغلقًا، لذلك أحس بأنه قد علِق، ولكن أثناء تجواله في المنطقة باحثًا عن طريق، وجد قطة تسير حوله وتنظر له باستمرار، لذلك قرر أن يتبعها.

وقد قامت القطة بإرشاد هذا السائح لوادي جانبي مكنه من النزول من الجبل لمكانٍ مأهول، وبعدها للعودة لفندقه، وبعد أن قام بمشاركة هذه القصة، لوحظ بأن هناك أناس آخرين كانوا قد شاهدوا هذه القطة في تلك المنطقة أيضًا، وقد قاموا بإضافة صور في تعليقاتهم لتأكيد كلامهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.